عادي

«غرفة عجمان» تبحث تعزيز مشاركاتها المحلية والدولية

20:01 مساء
قراءة دقيقتين
غرفة عجمان تبحث تعزيز مشاركاتها المحلية والدولية مع غرفة التجارة الدولية

عجمان: «الخليج»

استقبلت غرفة تجارة وصناعة عجمان وفداً من غرفة التجارة الدولية – الإمارات، لبحث سبل التعاون المشترك والاطلاع على خريطة المعارض والفعاليات المحلية والدولية خلال الفترة المقبلة ومناقشة فرص مشاركة غرفة عجمان وأعضائها من منشآت القطاع الخاص في تلك الفعاليات.

حضر اللقاء في مقر غرفة عجمان محمد علي الجناحي المدير التنفيذي لقطاع خدمات دعم الأعضاء، وعلي راشد الكيتوب المدير التنفيذي لقطاع الدراسات وتنمية الاستثمارات، ومريم الهاشمي مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل في غرفة عجمان، ومن جانب غرفة التجارة الدولية بالإمارات فينسنت أوبراين مدير غرفة التجارة الدولية بالإمارات، وحبيب الله رزوان مدير العمليات.

استعرض اللقاء أجندة الفعاليات المحلية والدولية المقترحة وفرص مشاركة غرفة عجمان وأعضائها من المنشآت، حيث استعرض وفد غرفة التجارة الدولية قائمة لمجموعة متنوعة من الفعاليات المتخصصة المحلية والدولية.

من جانبه أكد محمد الجناحي، حرص غرفة عجمان على تكثيف أجندة مشاركتها في الفعاليات المتخصصة دعماً لتطوير شبكة علاقات اقتصادية عالمية متجددة تدعم فرص التوسع وتطوير الأعمال والترويج للإمارة وجهةً مثالية للاستثمار، موضحاً أن الغرفة تستهدف من تعزيز حضورها المحلي والإقليمي والدولي في مختلف الأحداث والفعاليات الوقوف على متغيرات وواقع التوجهات الاقتصادية والاستثمارية العالمية والاطلاع على أفضل الممارسات الحديثة والمبتكرة في كافة المجالات.

وأضاف قائلاً: «تنويع مشاركات وحضور غرفة عجمان جزء أساسي من استراتيجيتها لتعزيز الفرص التجارية والاستثمارية وبناء الشراكات الاستراتيجية، والترويج للمنتجات المحلية وفتح أبواب أسواق خارجية جديدة، فالغرفة ملتزمة بدعم أعضائها من منشآت القطاع الخاص للوصول إلى الأسواق العالمية بهدف تمكينهم من التوسع وزيادة الإنتاج».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5bd8dre4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"