عادي
جزيرة على واجهة بحرية بطول 1650 قدماً

«غوردون بوينت» بـ295 مليون دولار.. أغلى منزل في أمريكا

23:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المنزل على ساحل الخليج في فلوريدا

وصل سعر أغلى منزل معروض للبيع في الولايات المتحدة الأسبوع الماضي إلى 295 مليون دولار، حسبما نقلت شبكة «سي إن بي سي». والعقار عبارة عن مجمع، بمنزل رئيسي، مساحته 9 أفدنة تقريباً يُطلق عليه «غوردون بوينت»، ويقع في مدينة نيبلز على ساحل الخليج في ولاية فلوريدا.

ويمتد المنزل على مساحة 11500 قدم مربعة تقريباً، في شبه جزيرة على واجهة بحرية بطول 1650 قدماً، وحوض خاص لليخوت، ورصيف بحري على شكل حرف «T». ويضم 6 غرف نوم، ومنزلين للضيافة تبلغ مساحة كل منهما أكثر من 5000 قدم مربعة، ليصل إجمالي مساحة المعيشة الداخلية للعقار إلى 22800 قدم مربعة.

الصورة
غوردون بوينت

وقال الوكيل العقاري «لايتون كاندلر»: «إن القيمة السعرية هنا لا تتعلق كثيراً بحجم المنازل الثلاثة الكبرى في العقار، بل بالخصوصية، والعزلة دون شعور العائلة بالانعزال، إضافة إلى الواجهة البحرية الرائعة، والفرصة النادرة لتحقيق تطور عمراني كبير».

وذلك في إشارة إلى قدرة العقار على استيعاب أكثر من 200 ألف قدم مربعة، أو نحو 8 وحدات سكنية، فضلاً عن رصيف بحري يتسع لستة قوارب، ما يمنحه كل الفوائد المرجوة من المكان. وقال وكيل الإدراج المشارك دون ماكينا من شركة «كولدويل بانكر» العقارية: «لقد بذلنا قصارى جهدنا لتسعير غوردون بوينت، وسنتمسك بهذا السعر طوال الوقت». لافتاً إلى أن العقار جذب بالفعل اهتماماً كبيراً منذ الإعلان عن طرحه للبيع، وقد تم حجز 8 زيارات شخصية مع مشترين محتملين ومؤهلين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yc4bwmpu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"