عادي

فيديو| مطاردة مثيرة من الشرطة الأمريكية للص.. «حطم 13 مركبة في طريقه»

15:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مطاردة مثيرة من الشرطة الأمريكية للص.. «حطم 13 مركبة في طريقه»

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على شاب سرق سيارة تابعة لإدارة الطرق السريعة بولاية ماريلاند، وذلك عقب مطاردة مثيرة وممتدة في عدد من المقاطعات، اصطدم خلالها بـ 13 مركبة أثناء محاولته الهروب، مساء الجمعة.
ووفقاً لشرطة ماريلاند، فقد تم القبض على فلافيو سيزار لانوزا، 27 عاماً، من لوريل بولاية ماريلاند، في مكان الحادث ونقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث تنتظره عدة تهم متعلقة بسرقة المركبات والاعتداء من الدرجة الأولى.
وكانت القوات الأمنية قد استجابت في البداية حوالي الساعة الخامسة مساءً لحادث اصطدام، قام خلاله قائد شاحنة سحب مسروقة بمحاولة الهروب من الشرطة في مطاردة عبر مقاطعتي برينس جورج ومونتغمري، وصدم عدة سيارات خاصة ممن اعترضوا طريقه.
وأثناء المطاردة، اصطدم الشاب بخطوط الكهرباء، بالإضافة إلى مركبات متعددة على الطريق 29 المتجه جنوباً، قبل أن يتوقف في منطقة غابات على جانب الطريق في كولومبيا بارك في سيلفر سبرينج.
وحطم الضباط نوافذ السيارة وأخرجوا السائق، حسبما أظهرت لقطات مصورة جواً بثتها وسائل إعلام أمريكية.
وقالت القوات إن لانوزا صدم المركبات الـ 13، مما أدى إلى نقل شخص مدني واثنين من أفراد قوات إنفاذ القانون، وشرطي ولاية ماريلاند وضابط شرطة مقاطعة مونتغومري، إلى مستشفيات المنطقة لعلاج إصاباتهم.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/48v3yw2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"