عادي

هالاند غاضب بعد تعادل سيتي وتشيلسي.. وغوارديولا يدافع عنه

12:30 مساء
قراءة دقيقتين
هالاند يبعد الكاميرا عن وجهه
متابعة: ضمياء فالح
صب النجم النرويجي إيرلينغ هالاند (23 عاماً) مهاجم مانشستر سيتي بطل السداسية التاريخية غضبه بعد التعادل أمام تشيلسي 1-1 على مصور شبكة سكاي سبورتس، وأبعد عدسة الكاميرا بيده كي يتوقف عن ملاحقته.
وأهدر هالاند 9 فرص للتسجيل في المباراة من ضمنها تسديدة قاتلة بالرأس في الشوط الثاني، ووفق المحللين كانت أسوأ مباراة للنجم الذي يتربع على عرش معدل التهديف بـ1.71.
وعلق رواد مواقع التواصل على الحادثة ومنها: «هالاند يبعد الكاميرا عنه، انضج يا فتى»، و«هالاند يغلي، أبعد الكاميرا عن وجهه»، و«إيرلينغ هالاند ليس هنا كي تصور الكاميرا وجهه عندما لا يلعب مباراة جيدة» ، و«تماسك يا رجل، لقد تعادلت في مباراة بالدوري في فبراير».
ودافع الإسباني بيب غوارديولا عن نجمه وقال:«لعبت 11 عاماً وسجلت فيها 11 هدفاً، هدف في كل موسم. من أنا لأقدم نصائحي للمهاجمين، صنعنا الفرص ولا ألومه، سيسجل في المرة القادمة. كفريق ومجموعة لم نكن على طبيعتنا في الشوط الأول».
وسيعود سيتي، صاحب المركز الثالث خلف ليفربول وأرسنال وبفارق 4 نقاط عن المتصدر لكنه يملك مباراة مؤجلة، للعب مساء الثلاثاء أمام ضيفه برنتفورد الخاسر أمام ليفربول السبت.
في المقابل، فجر السنغالي نيكولاس جاكسون مهاجم تشيلسي غضبه في زميله الأرجنتيني إينزو فيرنانديز وقال إنه وقف في طريق الكرة وحرمه بالتالي من تسجيل هدف ثان للفريق اللندني.
وأيد رواد مواقع التواصل جاكسون ومن التعليقات:«أحب ما فعله جاكسون، لا شك في أن إينزو مجنون»،و«كانت تلك حركة أنانية من إينزو» و«كان بمقدور جاكسون أن يسجل هدفاً».
وسجل رودري، بعد 7 دقائق من ضياع فرصة جاكسون، هدف التعادل بعد افتتاح رحيم ستيرلنغ التسجيل ورفضه الاحتفال احتراماً لناديه السابق، لكنه حصل على صفير مشجعي كلا الفريقين.
وسلم ستيرلنغ، الذي سجل 131 هدفاً في 7 سنوات مع سيتي، على طاقم سيتي، وخص منهم واحداً من طاقم الطعام يعرف باسم «شوبس» وتبادلا المزاح قبل المباراة، لكن تغير مزاج مشجعي وطاقم سيتي بعد هز النجم الإنجليزي شباك فريقه السابق بهدف رائع.
وشكر غوارديولا مشجعي تشيلسي على قدومهم لاستاد الاتحاد رغم صعوبات التنقل بالمواصلات العامة بسبب تأخر الوقت.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ycx3vvwh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"