عادي

دعوة مفتوحة للفنانين لعرض أعمالهم في «ليالي الفن» بدبي

19:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تعود مجدداً أمسيات «ليالي الفن» في مركز دبي المالي العالمي، إحدى فعاليات أجندة دبي الثقافية في نسختها السابعة عشرة التي تُقام مرتين سنوياً، يومي 7 و8 مارس المقبل، حيث يقدم المركز دعوة مفتوحة للفنانين لاغتنام الفرصة والاستفادة من هذه المنصة الفنية والثقافية الرائدة، لعرض أعمالهم في قلب وجهة المعارض الفنية الأشهر في دبي، وبحضور أهم الأسماء الفاعلة في عالم الفن والمعارض الفنية.
ونظراً للمكانة المتميزة التي يتمتع بها المركز كوجهة رائدة وجاذبة للأعمال الفنية الهادفة ومواكبته لأهم التوجهات العالمية السائدة والمؤثرة في القطاع، يواصل الحدث المُرتقب اكتساب أهمية مميزة، مرسخاً مكانته بين الأحداث الفنية من خلال الجمع بين العديد من الفنانين المحليين والعالميين.
وتحتفي النسخة الـ17 من الفعالية بمفهوم التنوع من خلال تشجيع الفنانين على استعراض إبداعاتهم باستخدام وسائط مختلفة، دون أي قيود بالنسبة للمواضيع المختارة.
ويمكن للفنانين المحليين والعالميين مشاركة أفضل أعمالهم، مرفقة بلمحة مختصرة وتفاصيل عن كل عمل مع الصور، وتقديم الأعمال بأشكال فنية، سواء كانت من الفنون البصرية أوالرسم أوالنحت أوالتصوير الفوتوغرافي أوالتصميم أوالجداريات أوالأفلام الفنية، كما يمكن للمشاركين الانضمام إلى ورش العمل التفاعلية وحلقات النقاش وفنون الطهي والعروض الموسيقية المُقامة خلال الفعالية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/t5ssm525

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"