عادي

«مجموعة غباش» تطلق «كود81» المتخصصة بالحلول الرقمية

13:47 مساء
قراءة دقيقتين
«مجموعة غباش» تطلق «كود81» المتخصصة بالحلول الرقمية

دبي: «الخليج»

انطلقت شركة «كود81»، رسمياً في دولة الإمارات العربية المتحدة، في خطوة تأذن ببداية حقبة جديدة من الحلول والخدمات الرقمية التحويلية.

ستعمل الشركة المنبثقة الجديدة بشكل مستقل ضمن المجموعة التقنية التابعة لمجموعة غباش، وهي مجموعة أعمال متقدمة ومتنوعة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتتوافق هذه الخطوة بسلاسة مع الأولويات الاستراتيجية للمجموعة، والمتمثلة في أن تصبح مزوداً للخدمات والحلول ذات القيمة المضافة في جميع القطاعات الرأسية التي تمثّلها، وترسيخ مكانتها شريكاً أساسياً لعملائها.

قال حسن متلا، الرئيس التنفيذي للشركات التابعة لمجموعة غباش: «يسهم إرثنا في قطاع تكنولوجيا المعلومات في المنطقة، فضلاً عن التزامنا المستمر بالنمو والتطوير، بتحفيزنا على السعي للبقاء في طليعة الابتكار التكنولوجي والعمل الدؤوب لتحقيق مستقبل أفضل وأكثر إشراقاً».

وأضاف: «استرشاداً بهدفنا المتمثل في تحقيق مرونة أكبر واعتماد طرق جديدة للتفكير والعمل، عمدنا إلى تأسيس شركة ’كود81‘ الفرعية المنبثقة عن شركة ’سي إن إس‘ (CNS). ويتيح هذا التفاني دعم الشركة المتمثّلة في «تبني الترميز لبناء مستقبل أفضل من خلال تطوير منتجات وحلول التحول الرقمي الأفضل ضمن فئتها، ونحن ملتزمون بإثراء حياة الناس ومساعدة الشركات على تحقيق الازدهار».

ومن خلال الجمع بين شبكتين، إقليمية وعالمية تضمّان أفضل الشركاء والرؤساء في مجال التكنولوجيا الاستراتيجية، ستستفيد «كود81» من الرؤى والعلاقات والتعاونات وفرص التعلم العالمية لتقديم تحليلات البيانات والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي من الجيل التالي وتطوير التطبيقات منخفضة التعليمات البرمجية والأتمتة والتقنيات السحابية.

كما سيعمل الفريق أيضاً على تقديم حلول متخصصة ومبتكرة لمختلف القطاعات، من بينها، على سبيل المثال لا الحصر، مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص والرعاية الصحية والاتصالات ومؤسسات الخدمات المالية.

  • تعزيز قدرات

فيما قال نادر باسلار، المدير الإداري لشركة «كود81»: «نسعى جاهدين لتحقيق التميز المنقطع النظير وتقديم خدمات على مستوى عالمي. وأضاف: «سيتمحور تركيزنا على تعزيز قدراتنا الرئيسية الراسخة، وإيلاء الأولوية لاعتماد نهج فريد يرتكز على العملاء ويتسم بالمرونة ويقوم على فهم أفضل لاحتياجات عملائنا وتطلعاتهم، من أجل توفير أفضل المنتجات وحلول التحول الرقمي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/y7dt2p9d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"