عادي

أسد ونحلة واحدة.. الشعار الجديد لعبوات «لايل» بعد إرث امتد لـ 150عاماً

13:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشعار الجديد على العلبة كما يبدو بعد أن تم تغييره

دبي: خنساء الزبير

قالت الشركة البريطانية «تيت أند لايل»: إنها ستقوم بوضع صورة معدلة لرأس أسد مع نحلة واحدة على منتجاتها الغذائية، بدلاً من أسد ميت تحيطه جموع النحل. ويتم الإبقاء على الشعار الذي يبلغ عمره 150 عاماً على العبوة المعدنية الكلاسيكية للعسل الذهبي.

وسيشمل التغيير عبوات بلاستيكية لبعض المنتجات الأخرى للشركة.

وقالت الشركة: إن تصميم العبوة الجديد، وهو صورة رأس أسد ذهبي اللون، سيتم طرحه هذا الشهر ويستمر طوال العام عبر العبوات كاملة الحجم وعبوات الإفطار وعبوات السكب فوق الحلوى والعبوات الصغيرة للشراب الذهبي.

وذكرت الشركة إنها تهدف إلى تحديث علامتها، بحيث تجتذب للمتسوقين المعاصرين.

قال جيمس وايتلي، مدير العلامة التجارية، إن الشركة بحاجة إلى أن تظهر للمستهلكين أنها تواكب التطور وتلبي احتياجاتهم الحالية.

يعتبر شعار الشركة الحالي، أقدم علامة تجارية لم تتغير في العالم، وقد دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية، حيث ظلت متطابقة تقريباً منذ عام 1888.

وتم تقديم علب لايل الشهيرة ذات الطراز الفيكتوري لأول مرة من قبل رجل الأعمال الإسكتلندي أبراهام لايل منذ أكثر من 150 عاماً، وهو ذات العام الذي تم فيه إنشاء أول خط سكة حديد مكهرب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bddv7z48

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"