عادي

فيديو|«نخيل»: تشييد بوابة حراسة مشروع «تلال الفرجان» بالطباعة الثلاثية

18:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
البوابة المشيدة بالطباعة ثلاثية الأبعاد
دبي: «الخليج»
أعلنت «نخيل» أنه في إطار تعاونها مع «تراخيص» تم تشييد مبنى بوابة الحراسة مشروع «تلال الفرجان»، باستخدام تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد، مع ضمان الامتثال للاشتراطات والتدابير التنظيمية كافة، التي أقرتها الجهات ذات الاختصاص.
وقالت «نخيل» إنها تأخذ على عاتقها ضمان توفير أعلى معايير البنية التحتية الحضرية والمرافق في مشاريعها، وتعمل على تطوير مجتمعات نابضة تعزز من أنماط الحياة الصحية والنشطة، كما تبذل جهوداً مضاعفة لتعزيز النمو الاقتصادي لإمارة دبي، وترسيخ موقعها مركزاً عالمياً لأنماط الحياة والاستثمار.
وبحسب «نخيل»، ستغدو بوابة الحراسة بالمشروع معلماً يتيح للجمهور التعرف على ماهية المباني المشيّدة، عبر تقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد.
ومن خلال تشكيل الملامح المستقبلية لمفاهيم السكن، تواصل «نخيل» دعم استراتيجية دبي لهذه الطباعة الهادفة، لأن تصبح مركزاً عالمياً لتكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد، بحلول عام 2030.
وقال محمد راشد، الرئيس التنفيذي للمشاريع لدى «نخيل»: «بوصفنا الشركة العاملة في تطوير المشاريع العقارية الرئيسية في دبي، فإننا ملتزمون بتبني أحدث التقنيات في مشاريعنا، وبما ينسجم مع رؤية قيادتنا الرشيدة بتشييد مجتمعات سكنية ذكية ومستدامة من شأنها أن ترسي معايير جديدة لمستقبل السكن، ومع تشييد أول بوابة رئيسية مجهزة كلياً باستخدام تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد، فإننا ندمج وبصورة تدريجية مفاهيم وتقنيات جديدة ضمن مشاريعنا، وهذا يتماشى كلياً مع استراتيجية دبي الحضرية 2040، الهادفة إلى تشييد مجتمعات تضمن السعادة القصوى لقاطنيها».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5cnrxrdr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"