عادي

مطار دبي يستقطب متجر شاي من البيكاديللي.. عمره 314 عاماً

18:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مطار دبي يستقطب متجر شاي من البيكاديللي.. عمره 314 عاماً
مطار دبي يستقطب متجر شاي من البيكاديللي.. عمره 314 عاماً
دبي: «الخليج»
أعلنت شركة «لاجارديه ترافيل ريتيل»، عقد شراكة مع «فورتنم أند ميسون» لإطلاق أحدث متاجر العلامة التجارية البريطانية في مطار دبي الدولي.
يأتي افتتاح المتجر الجديد في إطار خطط «فورتنم أند ميسون» الطموحة للتوسع العالمي، حيث يوفر للمسافرين عبر مطار دبي الدولي تجربة تسوق مستوحاة من قلب بيكاديللي أثناء انطلاقهم في رحلات تجوب أنحاء العالم. ويزخر المتجر الجديد بتشكيلة تضُم ما يزيد على 200 من أشهر منتجات «فورتنم» بدءاً من الشاي والبسكويت وحتى الهدايا التذكارية المميزة.
ستتوافر تشكيلة واسعة من منتجات «فورتنم» التي تمتثل بأعلى معايير الاستدامة داخل المنفذ الجديد في مطار دبي الدولي، بما في ذلك أصناف الشاي الأكثر رواجاً لدى العلامة التجارية وتتضمن «رويال بليند» الشهير، والشاي الفوار الذي يُعد أحدث ابتكارات صناعة الشاي في تاريخ «فورتنم» الممتد على مدار 314 عاماً.
هذا إضافة إلى مجموعة القهوة الأكثر حداثة من «فورتنم»، وتشكيلة من بسكويت Lossus، إلى جانب مُختلف أنواع البسكويت، والمعلبات، والحلوى.
يمكن للزوار أيضاً الاختيار من بين مجموعة صناديق الهدايا الُمصممة خصيصاً للمُشاركة مع جميع الأحباب، فضلًا عن اكسسوارات السفر، بما في ذلك بطاقات الأمتعة الجلدية، وحافظات جواز السفر، وغيرها الكثير.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5eu39a2m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"