عادي

59 مليون درهم لمشاريع «بيت الخير» الرمضانية

00:49 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

تابعت جمعية «بيت الخير» استعداداتها لتنفيذ حزمة المشاريع التي أعدتها حملتها الرمضانية «حَقٌّ مَّعْلُومٌ» لدعم وإسعاد الأسر المتعففة المسجلة والحالات المستحقة خلال الشهر الفضيل، وتهدف هذه المشاريع الرمضانية إلى توفير الدعم الغذائي الذي يلبي احتياجات المستفيدين.

وقال عابدين طاهر العوضي، المدير العام: «رصدت الجمعية لمشاريع الحملة الرمضانية هذا العام 59 مليون درهم، لتقديم الدعم لآلاف الأسر المتعففة والفئات المحتاجة داخل الدولة جرياً على سياسة الجمعية ونهجها في العمل الخيري، وذلك عبر حزمة من المشاريع الموسمية الأساسية كإفطار صائم والمير الرمضاني وزكاة الفطر، إلى جانب المشاريع الشهرية التي ستبقى مستمرة خلال فترة الحملة التي انطلقت بداية رجب الماضي وستستمر حتى عيد الفطر المبارك بإذنه تعالى».

وأضاف: «كعادتها في كل عام، تستعد الجمعية لإطلاق حملتها الرمضانية الجديدة فور انتهاء الحملة السابقة، وقد خصّصت لذلك لجنة مشرفة مكلّفة بالاستعداد والتحضير لحملة موسم الخير».

ودعا العوضي أهل الخير وأصحاب الأيادي البيضاء إلى دعم حملة «حق معلوم»، من خلال التبرع لمشاريعها عبر تطبيق «بيت الخير» الذكي، أو موقعها الإلكتروني www.beitalkhair.org، أو الرقم المجاني 80022554، وكذلك بإرسال الرسائل النصية القصيرة على الرقم 2139 لدعم مشروع إفطار صائم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4hfhdw7f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"