عادي
يقام في «إكسبو دبي» خلال الفترة من 1-3 مارس

اكتمال التجهيزات لبدء «كاستم شو الإمارات 2024»

19:32 مساء
قراءة دقيقتين
جمال بن لاحج
  • جمال بن لاحج: 500 ألف درهم جوائز المشاركين وسيارة للجمهور

كشفت اللجنة المنظمة للنسخة التاسعة من معرض كاستم شو الإمارات 2024 عن اكتمال التجهيزات لانطلاق وبدء فعاليات الدورة الجديدة للمعرض خلال الفترة من 1-3 مارس المقبل.

ويحتضن الفعاليات المرتقبة وللعام الثاني على التوالي مدينة «إكسبو دبي» على مساحة واسعة في ردهات المعارض التي تتضمن أجنحة العرض والسيارات والدراجات بأنواعها وعدد من المسابقات التنافسية، فضلاً عن جناح الأطفال والضيافة ومسرح الفعاليات والمسابقات، فيما تضج ساحة العرض الخارجية بإبداعات أبناء الدولة والضيوف المشاركين من أنحاء العالم وجميع الفعاليات تقام بالقرب من محطة ركاب مترو دبي، بينما تتوفر المواقف لجميع الزوار وكبار الضيوف بالقرب من المكان.

وقال جمال صالح بن لاحج الفلاسي، رئيس اللجنة المنظمة: «يواصل معرض «كاستم شو الإمارات» حضوره المتميز للعام التاسع على التوالي، ملبياً شغف ورغبة عشاق السيارات والدراجات النارية، والذين على موعد جديد مع أضخم معرض في منطقة الخليج والشرق الأوسط، بمشاركة عربية وآسيوية وأوروبية وأمريكية لكبرى المؤسسات المتخصصة في المغامرات والتحف وصناعة الترفيه».

وأضاف بن لاحج: «ويوفر المعرض فرصة نادرة للجمهور لمدة ثلاثة أيام مملوءة بالشغف والتجربة لعشاق ومحبي السيارات والدراجات النارية وهواة التعديل والمسابقات على حلبات الاستعراض والسباق أو في قاعات العرض والردهة الحمراء الذي تحتضن الفعاليات والمفاجآت اليومية التي أعدتها اللجنة المنظمة».

وتابع: «النسخة التاسعة للمعرض مختلفة ومميزة عن الدورات السابقة»، مشيراً إلى العمل الدؤوب للجنة المنظمة والتي رصدت للمرة الأولى جوائز للمشاركين وللجمهور الزائر الذي يستمتع بذكرى طيبة طوال أيام المعرض الثلاثة.

وكشف بن لاحج عن أن اللجنة المنظمة رصدت كالعادة مبلغاً يفوق 500 ألف درهم كمجموع جوائز للمشاركين إيماناً منها بأهمية تحفيز المبدعين وزيادة حماسهم للمشاركة والإبداع، كما لم تنس الجمهور الكريم، حيث يكون هنالك سحب الجوائز اليومية، فيما تتمثل المفاجأة الكبرى في سحب على سيارة مخصصة للجمهور، ودراجة نارية للمشاركين من العارضين وأصحاب الكراجات المميزة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mtct9tv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"