عادي

مراهقون أمريكيون يسرقون 9 سيارات فاخرة

19:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عدد من المراهقين أثناء السرقة

إعداد: مصطفى الزعبي

أعلنت الشرطة الأمريكية في ولاية ويسكونسن، أن مجموعة من المراهقين يعتقد أنهم من منطقة شيكاغو اقتحموا معرضاً لبيع السيارات الفاخرة بالولاية وسرقوا تسعاً منها تبلغ قيمتها أكثر من نصف مليون دولار.

وتمت السرقة في وكالة جاكوار وفقاً لما أظهرته كاميرات المراقبة التي أظهرت تسعة ملثمين يتقدمون إلى الوكالة قبل أن يقود كل منهم سيارة ويبتعدون مسافة (30.5 كيلومتر) في منطقة ميلووكي غرب الولاية.

ويُظهر الفيديو أيضاً سيارة يتم إرجاعها احتياطياً وتحطمها من خلال باب الخدمة العلوي.

وقال النقيب دان باومان من شرطة واوكيشا: «إن المشتبه فيهم اقتحموا الوكالة نحو الساعة 6 صباحاً، ووجدوا مكان تخزين مفاتيح السيارات قبل التأكد من أحد الأشخاص من كل مفتاح لأي سيارة يعود وتوزيعها على أصدقائه».

وتمكنت الشرطة من القبض على أحد المشتبه فيهم، وهو صبي يبلغ من العمر 17 عاماً من شيكاغو، في مجتمع بليزانت بريري بجنوب ولاية ويسكونسن بعد أن تحطمت السيارة المسروقة التي كان يقودها على طول الطريق السريع 94 أثناء مطاردة الشرطة، وقال باومان:«إنه محتجز في سجن مقاطعة واوكيشا بكفالة قدرها 50 ألف دولار ويواجه جرائم السطو والسرقة والأضرار الجنائية بسبب تهم الممتلكات وتم استرداد ست من المركبات التسع المسروقة - أربع في شيكاغو، وواحدة في ضاحية ديرفيلد بشيكاغو، وواحدة في ويسكونسن بعد حادث الطريق السريع الذي أدى إلى اعتقال الصبي، ومازالت عملية البحث على الثمانية الآخرين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mwn35se6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"