عادي

50 مشروعاً مبتكراً لـ«كهرباء دبي»

19:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
50 مشروعاً مبتكراً لـ«كهرباء دبي»

دبي: «الخليج»

تشارك هيئة كهرباء ومياه دبي في فعاليات شهر الإمارات للابتكار «الإمارات تبتكر 2024» من خلال تنظيم باقة من الأنشطة والفعاليات في مركزها الرئيسي ومجمّع قطاع توزيع الطاقة ومجمّع ورسان التابعين للهيئة، وذلك على مدار شهر فبراير الجاري؛ إلى جانب منصتها المشاركة في معرض الإمارات تبتكر الذي ينظمه مركز محمد بن راشد للابتكار الحكومي.

وتستعرض الهيئة في جميع مبانيها أكثر من 50 مشروعاً مبتكراً، كما تبرز خلال الفعالية التي تنظمها في خيمة الابتكار بمركزها الرئيسي، 14 مشروعاً مبتكراً، إضافة إلى 18 ورشة عمل حضورية وافتراضية مخصصة للموظفين وطلاب المدارس، لتعزيز مشاركاتهم في تصميم واستشراف وصناعة المستقبل المستدام.

كما ستعقد الهيئة «المؤتمر السنوي للابتكار والمستقبل» في أكاديمية الهيئة في 27 فبراير 2024. ويشارك في المؤتمر12 من نخبة المتحدثين والمبدعين والمبتكرين المحليين والعالميين.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة: «باتت فعاليات الإمارات تبتكر مناسبة سنوية لإبراز جهود الهيئة لتحقيق توجهات الإمارات ومستهدفات استراتيجياتها المستقبلية لتحويل الابتكار إلى مكون أساسي في هوية العمل الحكومي ومنهجية عمله، ونلتزم بدفع عجلة الابتكار والاستفادة من أحدث التقنيات الإحلالية للثورة الصناعية الرابعة، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي التوليدي والتحول الرقمي وأحدث تقنيات الطاقة الشمسية والمتجددة، لتطوير حلول استباقية تواكب التحديات المتسارعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5yhwcv23

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"