عادي

النكهة والقيمة الصحية المعادلة المفيدة

16:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
النكهة والقيمة الصحية المعادلة المفيدة
المعادلة الأهم في أي قائمة طعام هي قدرتها على الجمع بين النكهة المتميزة التي ترضي كل الأذواق والمعايير الصحية، ودائماً ما يعتمد ذلك على اختيار المكونات والنجاح في المزج بينها.
ومنذ تأسيسها في دبي في العام 2017، تقدم «بيتزا مايستريلو»، سلسلة المطاعم الإيطالية، قائمة لا ترضي مُختلف الأذواق فحسب، بل تتماشى أيضاً مع نمط حياة صحي، وذلك بالتزامها بإعداد بيتزا صحية من دون التأثير على النكهة الاستثنائية. ويكمن السرّ في العجينة المكونة من مزيج متوازن من دقيق القمح والأرز وفول الصويا، مما يضمن الحصول على عجينة مقرمشة وخفيفة لا تتميّز فقط بنكهتها اللذيذة إنّما أيضًا بكونها صحيّة أكثر من الخيارات التقليدية.
تحرص بيتزا مايستريلو على ضمان الجودة والعافية بشكل متواز، إذ تقدم مجموعة من الخيارات والعروض من «إيتاليان دريم»، وهي مزيج من بيتزا نابولي، والبيبروني الإيطالي، و«البوراتينا». ويمكن للنباتيين أيضًا اختيار عرض «غو فيجان»، بالإضافة إلى توفير العديد من الخيارات المتاحة لتناسب الأذواق المختلفة والمتنوعة المتاحة للتوصيل في منطقة أبراج بحيرات الجميرا، ودبي مارينا، ودبي هيلز، ونخلة جميرا، وجميرا بيتش ريزيدنس، ومدينة دبي للإعلام.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3keaz5es

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"