عادي

وفد من القنصلية الأمريكية يزور «دبي لرعاية النساء»

00:31 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

زار وفد رفيع المستوى من القنصلية الأمريكية في دولة الإمارات، مقر مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال، وذلك في إطار التعارف وتبادل وجهات النظر متبوعاً بالاطلاع على جهود وتجارب المؤسسة والمبادرات والبرامج المخصصة للضحايا، إضافة إلى آلية تعاملها مع الحالات الواردة إليها.

وكان في استقبال الوفد الزائر شيخة سعيد المنصوري، مدير عام مؤسسة دبي لرعاية النساء والأطفال بالإنابة، وغنيمة البحري مدير إدارة الرعاية والتأهيل، وعائشة المدفع مدير قسم البحوث والدراسات، وعدد من كوادر المؤسسة، فيما ترأس الوفد الزائر كونداي ماشينجايدزا رئيس الشؤون السياسية والاقتصادية في القنصلية الأمريكية.

ورحبت المدير العام بوفد القنصلية الأمريكية مستعرضة أمامهم استراتيجية ورؤى المؤسسة والمستهدفات التي تعمل على تحقيقها، حيث قُدم لهم شرح مفصل عن الحملات والمبادرات البرامج التي تنتهجها لرفع الوعي المجتمعي بالحقوق والواجبات للأطفال والنساء.

وأعربت شيخة سعيد المنصوري مدير عام المؤسسة بالإنابة، عن تقديرها وفخرها بهذه الزيارة التي تؤكد المكانة التي تحظى بها المؤسسة، مشيرة إلى أن زخم الزيارات التي تستقبلها المؤسسة يعكس حجم الثقة بكفاءة وجودة الأداء، وخبرة الكوادر التي تعمل ضمن بيئة محفزة على الابداع ومواتية للجميع، لافتة الى أن الاستراتيجية التي تتبعها المؤسسة تحولت إلى منهجية لدى عدد من المؤسسات التي تعمل في القطاع نفسه على الصعيدين الإقليمي والعالمي.

من جانبه أثنى وفد القنصلية الأمريكية على جهود المؤسسة بخدماتها الهادفة لترسيخ مبادئ حماية الأطفال والنساء من مخاطر العنف والعمل على تقديم المبادرات والحملات التي من شأنها نشر الوعي المجتمعي.

وشهدت الزيارة جولة في مرافق المؤسسة للاطلاع على الخدمات التي توفرها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/25p4u36f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"