عادي

«الداخلية» تطلق «قيادة بدون هاتف» وتستمر 3 أشهر

01:25 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

احتفلت وزارة الداخلية ممثلة في مجلس المرور الاتحادي، بانطلاق فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد (2024)، تحت شعار «قيادة بدون هاتف»، حفاظاً على سلامة مستخدمي الطرق والحد من الحوادث المرورية. و أطلقت الوزارة، تزامناً مع أسبوع المرور الخليجي الموحد، حملة إعلامية تثقيفية بعنوان «قيادة بدون هاتف» تستمر ثلاثة أشهر، بهدف توجيه رسائل توعية وتثقيف لمستخدمي الطرق حرصاً على سلامتهم، وحثهم على الالتزام بتطبيق قوانين السير والمرور.

حضر الاحتفال اللواء الدكتور جاسم محمد المرزوقي، قائد عام الدفاع المدني، والعميد أحمد الصم النقبي، رئيس فريق التوعية والسلامة المرورية في مجلس المرور الاتحادي، وعدد من أعضاء مجلس المرور الاتحادي، وأعضاء فريق التوعية والسلامة المرورية، وممثلون عن شركاء الوزارة الاستراتيجيين في قطاع المرور.

وقال العميد أحمد الصم النقبي، رئيس فريق التوعية والسلامة المرورية في مجلس المرور الاتحادي: نحتفل اليوم بانطلاق فعاليات أسبوع المرور الخليجي، ويأتي هذا الاحتفال تأكيداً على حرص وزارة الداخلية لمواصلة جهودها في الحفاظ على الأرواح والممتلكات، ونشر مفاهيم السلامة المرورية.

وجرى خلال الحفل تكريم أعضاء مجلس المرور الاتحادي، وأعضاء فريق التوعية والسلامة المرورية، فضلاً عن تكريم الشركاء الاستراتيجيين والمساهمين.

وعلى هامش الحفل جرى تكريم (3) من السائقين المثاليين في إمارة أبوظبي ضمن مبادرة «السائق المثالي»، والتي تنظمها وزارة الداخلية بالتعاون مع شركة وطنية للتكافل. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ky8aufj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"