عادي

جوارديولا يشبه فودن بميسي.. واستنفار في سيتي قبل مواجهة ليفربول

11:47 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جوارديولا يحيي نجمه فودن
متابعة: ضمياء فالح
ذهب الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بطل السداسية التاريخية بعيداً في الثناء على نجمه الإنجليزي فيل فودن عقب تسجيله هدفين في مباراة الديربي 3-1 وقال: «اللاعبون المميزون يمكنهم تقديم أداء جيد لكن عليك أن تفوز بالمباراة وأنا التقيت بأكبر لاعب على الإطلاق مثل ميسي يحسم المباريات. لا أريد المقارنة لأن فيل ليس بمستوى ميسي لكنه يحسم المباريات».
وعلق فودن، صاحب الـ18 هدفاً حتى الآن في جميع المسابقات، على مديح مدربه وقال:«مستحيل، لا يمكن تشبيه أحد بميسي فهو عالم منفصل لكن سماع هذا من المدرب شيء لطيف فعلاً».
بيد أن مشاركات فودن (257 مباراة) مع الفريق الأول بهذا السن أفضل من ميسي. هدف فودن الذي عادل به هدف راشفورد مهاجم اليونايتد كان الهدف رقم 600 على استاد الاتحاد في حقبة جوارديولا التي بدأت موسم 2016-2017 ووفق الإحصائيات فإن 44 هدفاً فقط من الـ602 أهداف التي سجلها الفريق في معقله جاءت من ركلة جزاء.
وفي سياق متصل، تستعد شرطة ميرسيسايد لاستنفار عناصرها قبل وصول حافلة مانشستر سيتي للمدينة لمواجهة ليفربول الأحد المقبل إلى الأنفيلد وذلك بعد تعرض حافلة سيتي كما هي الحال مع حافلة اليونايتد لهجوم في مناسبات سابقة من قبل مشجعي ليفربول.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9uk53h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"