عادي
نقلت تحيات رئيس الدولة ونائبيه إلى أليكساندر ستوب

سفيرة الإمارات في هلسنكي تحضر مراسم تنصيب الرئيس الجديد

20:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة

حضرت آمنة محمود فكري، سفيرة دولة الإمارات لدى فنلندا، مراسم تنصيب أليكساندر ستوب، رئيساً لجمهورية فنلندا، التي أقيمت في العاصمة هلسنكي.

ونقلت السفيرة آمنة، تحيات صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وسموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، إلى الرئيس ستوب، وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

وأكدت عمق العلاقات القائمة بين البلدين، وحرص القيادة في دولة الإمارات على توطيد التعاون وتطويره في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك.

وأعرب ستوب، عن خالص شكره لمشاركة دولة الإمارات في مراسم التنصيب، وحمّل السفيرة تحياته إلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، وصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد، وسموّ الشيخ منصور بن زايد، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بمزيد من التطور والنماء.

وأكد حرص جمهورية فنلندا، على تعزيز العلاقات مع دولة الإمارات وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين والشعبين الصديقين. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7uhunm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"