عادي

«إنفيني كابيتال» تفتتح مكتباً في أبوظبي لتعزيز حضورها العالمي

19:53 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي:«الخليج»

أعلنت «إنفيني كابيتال مانجمنت»، المعروفة باسم «إنفيني كابيتال»، وهي شركة استثمار بديل، مقرها هونغ كونغ، عن تدشين مكتبها الجديد في برج الختم ضمن سوق أبوظبي العالمي.

ونالت «إنفيني كابيتال» الموافقة المبدئية من سلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي، لتصبح بعد حصولها على الموافقة النهائية والترخيص، الشركة الأولى التي تقوم بإدارة صندوق تحوط آسيوي ضمن سوق أبوظبي العالمي. وتسعى الشركة من خلال هذا الإنجاز إلى تعزيز الروابط المالية بين آسيا والشرق الأوسط.

وانطلاقاً من حضورها الراسخ في هونغ كونغ، ستتضمن عمليات إنفيني كابيتال الجديدة في الشرق الأوسط إدارة المحافظ والتداول والمخاطر والعمليات والامتثال وعلاقات المستثمرين. وإلى جانب انتقال بعض المديرين التنفيذيين إلى أبوظبي، تخطط الشركة أيضاً للاستفادة من الطاقات والخبرات المحلية المتميزة والمتنوعة ضمن استراتيجيتها للتوسع العالمي.

وأعرب طوني تشين، المؤسس والرئيس التنفيذي ورئيس قسم المعلومات في شركة «إنفيني كابيتال»، عن سعادته بافتتاح أول مكتب للشركة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، مشيراً إلى أنه يمثل خطوة مهمة في المسيرة الاستراتيجية الطويلة المدى لشركة «إنفيني كابيتال».

بدوره، رحب آرفيند رامامورثي، رئيس شؤون الأسواق في سوق أبوظبي العالمي ب«إنفيني كابيتال» كأول مدير صندوق تحوط آسيوي يؤسس حضوره في سوق أبوظبي العالمي، معتبراً أنه إنجاز مهم من شأنه أن يعزز العلاقات بين آسيا ومنطقة الشرق الأوسط.

وتسعى إنفيني كابيتال، من خلال إطلاق عملياتها في أبوظبي، إلى دفع عجلة نموها قدماً، بالاستفادة من الفرص مع المؤسسات الإقليمية إلى جانب جذب المواهب المتميزة والخبرات من مختلف أرجاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لتوسيع نطاق قدراتها وتعزيز مستوى خبراتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/39u58bu9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"