عادي
تسمية 162 بناية ضمن حملة لتنظيم أسمائها

بلدية الشارقة ومعهد السياقة يدعمان الطلبة دراسياً

00:47 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

أعلنت الجامعة الأمريكية في الشارقة عن دخولها في شراكة مع كل من بلدية الشارقة ومعهد الشارقة للسياقة التابع للبلدية، خلال حفل توقيع اتفاقية تفاهم أقيم مؤخراً بالجامعة، في خطوة استراتيجية نحو تعزيز أثر الجهود التعاونية في تعزيز مرافق الجامعة الرياضية ودعم منح الطلبة الدراسية من أجل تحقيق أثر دائم في رحلتهم الأكاديمية وتعزيز جودة حياتهم.

تعمل بلدية الشارقة بموجب الاتفاقية على تحويل ملعب التنس في الجامعة الأمريكية في الشارقة إلى منشأة رياضية متطورة.

أما معهد الشارقة للسياقة، فمن المقرر حسب بنود الاتفاقية أن يدعم الرحلة الأكاديمية لطالبين جامعيين بدوام كامل في الجامعة الأمريكية في الشارقة لمدة أربع سنوات.

وقال الدكتور تود لورسن، مدير الجامعة الأمريكية في الشارقة: «نحن لا نقوم فقط من خلال هذه الشراكات الاستراتيجية بتعزيز المرافق الرياضية وتقديم المنح الدراسية، بل نبني جسوراً نحو مستقبل أكثر إشراقاً لطلبتنا».

وبعد لقائه مع الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيسة الجامعة الأمريكية في الشارقة الأسبوع الماضي، أكد عبيد سعيد الطنيجي، مدير عام بلدية مدينة الشارقة ورئيس مجلس إدارة معهد الشارقة للسياقة، أن البلدية تحرص على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك مع مختلف الجهات، وتقديم الدعم اللازم لدعم المسيرة العلمية والتعليمية في الإمارة.

من جهة أخرى، أعلنت بلدية مدينة الشارقة عن تسمية 162 بناية ضمن حملة تسمية البنايات التي تم إطلاقها على البنايات المسماة بشكل عشوائي ودون تصريح التي تشمل كافة مناطق مدينة الشارقة. وتهدف الحملة إلى تحسين الخدمات وتعزيز المظهر الجمالي والحضاري للإمارة ومتابعة تطبيق النظم والقوانين والاشتراطات الخاصة بالبنايات والأبراج السكنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yxj4djzp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"