عادي

تكريم 266 موظفاً متميزاً بجوائز «نجوم ديوا»

00:59 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

كرّم سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، 266 موظفاً من موظفي الهيئة فازوا بجوائز «نجوم ديوا» الداخلية للتميز لعام 2023، وذلك تقديراً لجهودهم التي أسهمت في تحقيق هيئة كهرباء ومياه دبي إنجازات مهمة، والحفاظ على مكانتها الريادية في مختلف المجالات.

حضر حفل التكريم، الذي تم تنظيمه في فندق بلازو فيرساتشي في دبي، النواب التنفيذيون للرئيس ونواب الرئيس وعدد من المسؤولين في هيئة كهرباء ومياه دبي، وتم تكريم الموظفين في فئات التميز الوظيفي (10 فئات)، والتميز الإداري (5 فئات)، والتميز المؤسسي (3 فئات)، وأفضل موصل كابلات.

كما تضمن الحفل تكريمات خاصة ل«سفراء الرشاقة»، و«سفراء الامتثال»، و«سفراء الحوكمة»، و«سفراء الابتكار»، و«فريق عمل اللجنة العليا للتشريعات»، و«أفضل مجتمع للممارسة للعام 2023»، وفريق عمل مبادرة «شركاء الريادة».

وفي كلمته خلال حفل التكريم، أشاد سعيد الطاير، بالموظفين المميزين وأشاد بدورهم وإسهاماتهم الفاعلة في إنجازات هيئة كهرباء ومياه دبي التي تعد اليوم مرجعاً عالمياً في التميز، وتبنّي أفضل الممارسات وأعلى المعايير العالمية في قطاعي الطاقة والمياه.

وأكد حرص الهيئة، على توفير بيئة عمل محفزة تواكب التغيرات المتسارعة، وتشجع التنافس الإيجابي، والمشاركة الفاعلة بين الموظفين لتقديم أفكار مبدعة تدفع مسيرة التطوير والتميز قدماً، وتسهم في تطوير الخدمات وتحسين الكفاءة والأداء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mw5cfvrp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"