عادي

نجم ريال مدريد يتهم رابطة الدوري الإسباني باستهدافه

15:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بيلينجهام يحتفل بعد التأهل لربع نهائي أوروبا
بيلينجهام يحتفل بعد التأهل لربع نهائي أوروبا
متابعة: ضمياء فالح
اتهم الإنجليزي جود بيلينجهام، نجم ريال مدريد الإسباني، بعد رفض استئناف بطاقته الحمراء، «الليغا» باستهدافه كي يكون أمثولة لمن سواه ورفع الحكم مانزانو البطاقة الحمراء بوجه لاعب الوسط بسبب عبارته «كان هدفاً لعيناً» وذلك بعد إلغاء الحكم هدف بيلينجهام بدعوى أن صافرة نهاية المباراة انطلقت قبل عبور الكرة خط المرمى في مباراة التعادل أمام فالنسيا 2-2.
وقال بيلينجهام بعد تثبيت إيقافه مباراتين: «أنا لم أقل شيئاً عدائياً، لم أقل شيئاً مختلفاً عما قاله زملائي، وأعتقد أحياناً أنهم يستهدفونني؛ لأنني جديد ويريدون جعلي أمثولة. في نهاية المطاف أنا مسؤول عن تصرفاتي، ولست فخوراً بها، لكنني أعتقد أن مباراتين عقوبة سخيفة بعض الشيء».
ومرر بيلينجهام كرة هدف فينيسيوس في مباراة التعادل أمام لايبزيغ الألماني 1-1 في إياب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا ليضمن بطل أوروبا 14 مرة التأهل لربع النهائي، لكن المدرب أنشيلوتي لم يكن سعيداً وقال: «عانينا لكن الأهم أننا تأهلنا، كنا نلعب ببطء وبكثير من التمريرات الجانبية. هم لم يكن لديهم شيء يخسرونه ونحن لعبنا بمكابح».
وأنتقد لايبزيغ إفلات البرازيلي فينيسيوس من البطاقة الحمراء بعد دفعه ويلي أوربان من الخلف، ثم بعد اعتراض اللاعب أمسك فيني برقبته بكلتي يديه. وحصل فيني على بطاقة صفراء نتيجة تصرفه، لكن التوتر ارتفع في البرنابيو بعد طلب مراجعة الـ«فار» لكن بقي قرار الحكم بصفراء فقط.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mu87hcww

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"