عادي
بحضور ذياب بن محمد بن زايد

مؤسسة الإمارات تتعاون مع «بيورهيلث» لإطلاق «أكتف أبوظبي»

23:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مؤسسة الإمارات تتعاون مع «بيورهيلث» لإطلاق «أكتف أبوظبي»

بحضور سموّ الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء.. أعلنت، «مؤسسة الإمارات» التعاون مع بيورهيلث لإطلاق مبادرة «أكتف أبوظبي» التي تهدف إلى دعم ممارسة الأنشطة البدنية، وتشجيع أفراد المجتمع على تبنّي ثقافة أسلوب الحياة الصحية في الإمارة.
اطَّلع سموّ الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان على برامج المبادرة التي تتضمن فعاليات رياضية مجتمعية وأنشطة للياقة البدنية، وتهدف إلى دعم أسلوب الحياة النشط والصحي في أبوظبي.
وشهد سمــوّه إطلاق «أول الخطوات»، وهي الفعالية الأولى في جدول فعاليات مبادرة «أكتف أبوظبي» الذي يُقام على مدى العام ابتداءً من 18 مارس 2024، بدعم من «بيورا»، تطبيق «بيورهيلث» القائم على الذكاء الاصطناعي.
وقال أحمد الشامسي، الرئيس التنفيذي لـ«مؤسسة الإمارات».. «تمثِّل الشراكة بين بيورهيلث وأكتف أبوظبي خطوة مفصلية في جهودنا الحثيثة الهادفة إلى إحداث تغيير إيجابي».
وقالت شايستا آصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة «بيورهيلث».. «من خلال تعاوننا مع أكتف أبوظبي ومؤسسة الإمارات، فإننا نسير بخطى ثابتة نحو تحقيق رؤية مجتمع نابض بالحياة وواعٍ بأهمية اتباع أسلوب حياة صحي تكون فيها العافية ضمن أولوياتهم».
وقال منصور الظاهري، مؤسِّس «أكتف أبوظبي».. «يسعى فريــق أكتــف أبوظبــي إلى تعزيــز تلاحــم أفراد المجتمع من خلال تشجيعهم على ممارسة الأنشطة الرياضية». (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mx8yup7h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"