عادي

اتفاقية تعاون بين شرطة دبي واتحاد بناء الأجسام

20:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
لقطة جماعية خلال توقيع الاتفاقية

وقعت القيادة العامة لشرطة دبي مُمثلة في مجلس الرياضيين، واتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، مذكرة تفاهم في مجال التعاون في مختلف المجالات الرياضية.

جاء ذلك بحضور علي عبدالله بن حيدر نائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية، والدكتورة مريم أنس المطروشي رئيس مجلس الرياضيين في شرطة دبي وعضو مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة اللياقة البدنية أحمد بن ظبوي الفلاسي.

وأكدت مريم المطروشي أن توقيع المذكرة خلال القمة الشرطية العالمية في نسختها الثالثة، يأتي من حرص القيادة العامة لشرطة دبي واتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية على توطيد أواصر التعاون بينهما في المجال الرياضي بشكل عام، ورياضات بناء الأجسام واللياقة البدنية بشكل خاص، بما يحقق الأهداف المشتركة، وتعزيز الشراكة بشكل فاعل بين الطرفين.

وقدم علي بن حيدر الشكر والتقدير للقيادة العامة لشرطة دبي للتعاون المشترك وأكد أنه سيساهم بإحداث نقلة نوعية مهمة في تطوير النشاطات الرياضية.

وثمّنت الدكتورة مريم المطروشي علاقة التعاون مع اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية والتي تأتي في إطار حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تعزيز الشراكات مع القطاعين العام والخاص خاصة في المجال الرياضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y3mt3zyf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"