عادي

برنتفورد يشنّ حملة عنيفة على نجم أرسنال

12:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
برنتفورد يشنّ حملة عنيفة على نجم أرسنال
برنتفورد يشنّ حملة عنيفة على نجم أرسنال
متابعة: ضمياء فالح
شنّ نادي برنتفورد الإنجليزي حملة على منصة «تيك توك» للنيل من نجم أرسنال الألماني كاي هافيرتز ووصفه بـ«الممثل» بعد ادّعائه السقوط في منطقة الجزاء ليسجل بعدها برأسيته هدف فوز أرسنال 2-1 السبت ويتصدر جدول البريميرليغ.
وكان هافيرتز، المنتقل من تشيلسي للفريق اللندني، في صراع على الكرة مع ناثان كولينز ومد مدافع برنتفورد ساقه، لكن مهاجم أرسنال، الذي حصل على بطاقة صفراء من التحام مع كريستوفر آير، رمى بنفسه على الأرض. هافيرتز لم يتعرض لتوبيخ من الحكم لكن الأخير وبّخ مدافع برنتفورد ما دفع النادي لنشر شريط فيديو للحادثة مرفقة بموسيقى مخيفة وإيموجي مصدوم.
وعلق توماس فرانك مدرب برنتفورد:«أعتقد أن هافيرتز لم يكن يستحق أن يتواجد في الملعب عندما سجل الهدف، كان يدعي السقوط بكل وضوح ليحصل على ركلة جزاء وإذا شاهدتم المقطع بالسرعة البطيئة سترون ما أعني. ربما كان من الصعب على الحكم ملاحظة غطس هافيرتز، لكن حكم التماس كان يجب أن يلاحظه بوضوح».
ونشر برنتفورد على منصة إكس (تويتر سابقاً ) تغريدة قال فيها:«أرسنال كان محظوظاً ببقاء 11 لاعباً في الملعب»، فيما اعترف المحللون بعدم وجود تماس بين هافيرتز والمدافع لكن النتيجة مددت انتصارات المدفعجية لـ8 على التوالي ومددت هزائم برنتفورد لـ5 على التوالي متراجعاً للمركز 15، بفارق 5 نقاط عن الهبوط.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc6ncj8z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"