عادي

«أدنوك الفنية» تفتتح حرماً أكاديمياً جديداً في مدينة الظنة

01:14 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت أكاديمية أدنوك الفنية عن افتتاح حرم أكاديمي جديد لها في مدينة الظنة، وتعكس هذه الخطوة التزام «أدنوك» الراسخ بتطوير المواهب الإماراتية الشابة، وصقل قدراتهم من خلال تزويدهم بالخبرات العملية التي تمكنهم من القيام بأدوار محورية تدعم جهود الشركة التي تهدف إلى ضمان مواكبة أعمالها للمستقبل، والمساهمة في التنمية الاقتصادية في دولة الإمارات. وسيُقدم الحرم الجديد برنامجاً تأسيسياً تتراوح مدته بين ستة إلى 12 شهراً يهدف لإعداد الطلاب وتزويدهم بالمهارات الفنية الأساسية التي يحتاجون إليها للالتحاق ببرنامج الدبلوم الفني في الأكاديمية، مع التركيز على تدريس اللغة الإنجليزية والرياضيات والعلوم والصحة والسلامة والبيئة (HSE)، وقد تمّ تصميم البرنامج لتوفير تدريب فني عالي الجودة لإعداد وتطوير الشباب الإماراتيين من ذوي الكفاءات والمهارات.

حضر حفل الافتتاح ناصر محمد المنصوري، وكيل ديوان ممثل الحاكم بمنطقة الظفرة، وحمد خميس، المدير التنفيذي لمستشفيات الظفرة، والعميد حمدان سيف المنصوري، مدير مديرية شرطة منطقة الظفرة، وعدد من المسؤولين التنفيذيين في «أدنوك».

وقال ياسر المزروعي: «يعكس افتتاح حرم جديد لأكاديمية «أدنوك» الفنية في مدينة الظنة سعي «أدنوك» وتركيزها الدائم على الاستثمار في تطوير المواهب الإماراتية الشابة». (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/52kezurw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"