عادي

«إيكيا» تعمل على توسيع تخفيضات الأسعار مع تراجع التضخم

12:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«إيكيا» تعمل على توسيع تخفيضات الأسعار مع تراجع التضخم
قامت شركة إيكيا السويدية للمنازل والأثاث بتخفيض الأسعار في عدد من البلدان مع تراجع التضخم العالمي، حيث تعزز استثماراتها في خفض الأسعار.
وتعمل الشركة على توسيع تخفيضات الأسعار في عام 2024 في جميع أسواقها على مستوى العالم، بهدف الحد من الزيادات في الأسعار التي تم تقديمها في عام 2022. وتأتي هذه الخطوة مع انخفاض كلفة النقل والمواد الخام.
وقال تولجا أونجو، رئيس قسم البيع بالتجزئة في مجموعة «إنجكا»، أكبر مالك لمتاجر «إيكيا»، لشبكة «سي إن بي سي» الاثنين: «نحن نفعل ذلك في جميع الأسواق التي نعمل فيها».
وأضاف: «هذا هو الوقت المناسب لشركات مثل إيكيا للاستثمار في التسعير بدلاً من الربحية»، مضيفاً أنّ الكثير من الناس لديهم الآن «محافظ أرق».
وأدت تخفيضات الأسعار، التي بدأت في أوروبا في سبتمبر، إلى زيادة في عدد العملاء، فضلاً عن زيادة في العناصر التي يبيعها بائع التجزئة، وفقًا لأونكو.
وفي الفترة بين سبتمبر ونوفمبر، استثمرت شركة «إنجكا» أكثر من مليار يورو (1.1 مليار دولار) في تخفيضات الأسعار في الأسواق التي تعمل فيها، وفقًا لرويترز.
وفي كندا، انخفض سعر مكتبة «بيلي» الشهيرة بنسبة 20% منذ أن استثمرت الشركة 55 مليون يورو لخفض أسعار أكثر من 1500 منتج، حسبما قالت إنجكا في يناير/ كانون الثاني. (وكالات)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6aydxw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"