عادي

الإمارات رائدة في الرعاية الصحية على مستوى المنطقة

02:07 صباحا
قراءة دقيقتين
الإمارات رائدة في الرعاية الصحية على مستوى المنطقة

أبوظبي: عماد الدين خليل

أكد أطباء يمارسون دورهم الإنساني في دولة الإمارات، أن قطاع الرعاية في الدولة يشهد تطورات وتقدماً ملحوظاً على مختلف الصعد، وخصوصاً فيما يتعلق باعتماد أحدث التقنيات وافتتاح المراكز والمستشفيات الطبية وإجراء مجموعة من الاختبارات المتقدمة وغيرها، الأمر الذي يجعلها من الرواد على مستوى المنطقة، ويأتي احتفاء الإمارات ب«يوم الطبيب الإماراتي» ليتوج هذه الجهود ويمنح الأطباء التقدير الذي يستحقونه والارتقاء بهذه المهمة الإنسانية نحو مستقبل أفضل، وبما يتوافق مع مستهدفات التوطين في كافة منشآت الرعاية الصحية العاملة في الدولة.

وقالت الدكتورة مي الجابر، المديرة التنفيذية لمركز إمبريال دوليدج لندن للسكري إن تكريم الأطباء الإماراتيين والاحتفاء بعطاءاتهم في يوم الطبيب الإماراتي، يحفز على مواصلة بذل المزيد من الجهود لخدمة المجتمع، وضمان توفير أفضل خدمات الرعاية الصحية للجميع».

وقالت الدكتورة فرحانه بن لوتاه، استشارية أمراض باطنية تخصص غدد صماء وسكري، في مركز أمبريال كوليدج لندن للسكري «يقدم اليوم فرصة قيّمة للاحتفاء بإنجازات أبناء الوطن من كوادر الرعاية الصحية، والذين يواصلون دون كلل دعم صحة وعافية المجتمع، تماشياً مع رؤية القيادة الرشيدة، لينعم جميع سكان الدولة بالسعادة والصحة والرفاهية».

وقالت الدكتورة نهلة المنصوري رئيس قسم الجراحة التجميلية والترميمية في مستشفى هيلث بوينت: «يمثل يوم الطبيب مناسبة سنوية قيّمة في دولة الإمارات للاحتفاء بإنجازات أبنائها المخلصين من الأطباء، والذين يلعبون دوراً حيوياً في تعزيز صحة وعافية المجتمع».

واعتبرت الدكتورة حليمة سعيد النقبي، طبيبة أسنان لدى هيلث بوينت، أن اليوم مناسبة مميزة لتذكر التزام الأطباء الإماراتيين وتفانيهم في عملهم، لدفع عجلة التطور في القطاع الطبي في الدولة، والمساهمة في ازدهار ورفعة الوطن.

وأكدت الدكتورة نوف الحربي أخصائية علاج جذور الأسنان ورئيس قسم طب الأسنان بالإنابة في مستشفى هيلث بوينت، أن اليوم مناسبة مهمة تكرم الجهود الطبية الوطنية المبذولة في خدمة المجتمع ورعاية الصحة العامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/24ndh5vx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"