عادي
11 «بوينغ» و500 موظف متخصص

«رويال جت» تحتفي بعقدين من النجاحات

17:34 مساء
قراءة دقيقتين
«رويال جت» تحتفي بعقدين من النجاحات
أبوظبي: «الخليج»
تفخر شركة «رويال جت»، العاملة في الطيران الخاص المتميز، بمرور عشرين عاماً على تأسيسها، عام 2003 والاحتفاء بما وصلت إليه من إنجازات، لتصبح واحدة من الشركات المهمة في قطاع الطيران العالم.
بفضل أسطول طائراتها المكون من 11 طائرة «بوينغ» وطاقم العمل ذي الأكثر من 500 موظف متخصص. إضافة الى صالات الاستقبال الحائزة جوائز عالمية، حظيت الشركة بولاء عملائها من جميع أنحاء العالم، الذين يتطلعون باستمرار للحصول على أعلى مستويات الخدمة والراحة.
يتميز أسطول الشركة بمقصورات حديثة وواسعة ومجهزة بأحدث التقنيات، بما في ذلك شبكة «واي فاي» عالية السرعة ومقاعد مسطحة تسمح بالاستلقاء. كما لطائرات «بوينغ بزنس جت» التابعة للشركة أن تقطع مسافة تصل إلى 5,000 ميل بحري دون توقف، ما يجعلها مثالية للسفر عبر القارات.
ويضم أسطولها العديد من الطائرات المتخصصة، بما في ذلك طائرة مجهزة للإخلاء الطبي وطائرة بوينغ 777 المخصصة لكبار الشخصيات.
إضافة إلى أسطول الطائرات ذي المستوى العالمي، تدير الشركة في مطار أبوظبي الدولي قاعدة عملياتها الثابتة والحائزة جوائز عالمية، والتي تم تجديدها مؤخراً لتوفير مستوى عالٍ من الرفاهية، وتتميز صالة كبار الشخصيات بفخامتها، حيث تم تصميمها خصيصاً لتوفير أجواء استثنائية، هادئة ومتميزة لضيوفها، من خلال دراسة شاملة لكل التفاصيل بدقة من التصميم إلى الألوان والإضاءة والصوت وحتى الرائحة، لتعزيز تجربة مثالية عبر الشركة.
وصرح محمد حسين أحمد، الرئيس التنفيذي للشركة: «يسرنا الاحتفال بهذه المناسبة المميزة مع جميع العاملين، الذين نشكرهم على ولائهم وتفانيهم وعملهم الدؤوب. كما نود تقديم خالص الامتنان والشكر لعملائنا على ثقتهم في خدماتنا وولائهم المستمر خلال العقدين الماضيين. ونتطلع إلى العشرين عاماً قادمة بطموح أكبر وبمواصلة السعي للريادة عالمياً في قطاع الطيران الخاص».
وحققت الشركة عدداً من الإنجازات، عبر مراحل تطورها، ففي عام 2008، أصبحت الشركة أول مشغل طائرات خاص في العالم، يحصل على شهادة السلامة التشغيلية الدولية المرموقة IOSA.
في الفترة بين 2007 و 2014، تم اختيار الشركة «أفضل شركة تأجير طائرات خاصة في الشرق الأوسط» في حفل توزيع جوائز السفر العالمية.
عام 2018 إلى 2021 لأربع سنوات متتالية، استمرت بالحصول على لقب «أفضل شركة تأجير طائرات خاصة»، ضمن حفل توزيع جوائز السفر العالمية.
في أعوام 2022 و2023 و2024، حصلت على جائزة «قاعدة العمليات الثابتة لهذا العام» لثلاث سنوات متتالية، ضمن حفل جوائز إنجاز الطيران.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/463fyc94

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"