عادي
من بداية 2023 حتى الربع الثالث منه

«طرق دبي» تكرّم أفضل 100 سائق مركبة أجرة مثالي

16:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
السائقون المكرّمون
استحق كُلُّ السائقين المكَرَّمين وعن جدارة لقب ( السائق المثالي)
السائقون المكرّمون
دبي: «الخليج»
كرمت هيئة الطرق والمواصلات 100 سائق مثالي، من سائقي مركبات الأجرة من شركات الامتياز، التي تعمل تحت مظلة الهيئة، ضمن جائزة التميّز لقطاع مركبات الأجرة، من بداية عام 2023 ولغاية الربع الثالث منه.
وقد جرى حفل التكريم في المبنى الرئيس للهيئة، وحضره أحمد هاشم بهروزيان، المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة، ونبيل آل علي، مدير إدارة شؤون السائقين، رئيس فريق متابعة تطبيق جائزة التميز، وعدد من مديري الإدارات وممثلي شركات الامتياز.
وقال بهروزيان «استحق السائقون المكرّمون لقب»السائق المثالي«، لنجاحهم في أداء مهامهم بجودة وإتقان، والتزامهم بمعايير التميز المقررة للجائزة. حيث تحرص الهيئة على الاستناد إلى آلية تقييم خاصة، وفقاً للإصدار الثاني من سياسة الجائزة التي تتضمن معايير ونقاطاً أهمها خلوّ ملف السائق من الشكاوى الصحيحة عليه، وخلوّه من المخالفات المرورية، ومن الحوادث المرورية المتسبب فيها، وخلوّه من مخالفات الجودة.
وقد تميّزت إجراءات التقييم بالشفافية، بتشكيل «فريق متابعة»، ومخاطبة شركات الامتياز لترشيح المتميزين».
وأضاف «تهدف الجائزة، إلى تطوير خدمات المتعاملين وخلق بيئة تنافسية بين السائقين والشركات، لرفع مستوى السلامة المرورية والتوعية بها، وإسعاد المتعاملين».
وأكد حرص الهيئة على الارتقاء المستمر بخدمات مركبات الأجرة كونها وسيلة حيوية للتنقل اليومي للسكان في إمارة دبي.
وأعرب السائقون المكرمون عن امتنانهم وسعادتهم لهذه اللفتة الكريمة، التي تعبّر عن اهتمام الهيئة بشركائها. وتؤكد توحيد التوجهات لاستدامة إسعاد المتعاملين والالتزام بأنظمة الهيئة والقوانين المرورية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ys7u8x3e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"