عادي

الأرجنتين تستدعي مدافع اليونايتد المصاب.. ومفاوضات لبيع جرينوود

11:47 صباحا
قراءة دقيقتين
الأرجنتين تستدعي مدافع اليونايتد المصاب.. ومفاوضات لبيع جرينوود
الأرجنتين تستدعي مدافع اليونايتد المصاب.. ومفاوضات لبيع جرينوود
متابعة: ضمياء فالح
استدعى مدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني، مدافع مانشستر يونايتد ليساندرو مارتينيز (26 عاماً) إلى المنتخب رغم أن اللاعب يتعافى من إصابة في الركبة.
ومن المتوقع أن يحلق مارتينيز يوم الاثنين المقبل لينضم لزملائه في المنتخب استعداداً لمواجهة السلفادور وكوستاريكا في الولايات المتحدة الأمريكية نهاية الشهر الجاري.
وتعرض مارتينيز لإصابة أمام ويست هام الشهر الماضي وقال الأطباء إنه سيغيب 8 أسابيع على الأقل ما يعني أن عودته للعب مع اليونايتد لن تكون أقل من مواجهة برنتفورد في 30 مارس الجاري لكن وافق النادي على ذهابه للأرجنتين كي يمضي الفترة الأخيرة من إعادة تأهيله مع كادر بطل العالم وربما يشارك أمام كوستاريكا في 28 الجاري.
وانتقل مارتينيز لليونايتد من أياكس الهولندي مقابل 48.5 مليون استرليني، لكنه عانى الإصابات ولم يلعب سوى 10 مباريات في كتيبة المدرب تن هاغ الذي وجه اتهامات بالتقصير للكادر الطبي قبل أيام. وفي سياق متصل، كشف تقرير عن سفر عدد من مسؤولي اليونايتد لإسبانيا بهدف عرض لاعب الفريق ميسون جرينوود، المعار لدى خيتافي حالياً، للبيع.
ووفق تقرير صحيفة ماركا، التقى مسؤولو اليونايتد مع ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة وسط اهتمام من أتلتيكو مدريد أيضاً وربما يشتريه خيتافي بصفقة دائمة تريح اليونايتد من التزامات عقده الممتد إلى 2025 وصداع المشجعين الرافضين لعودته للعب في صفوف الشياطين الحمر بسبب اتهامه بمحاولة اغتصاب.
وكشف النادي عن مواجهة ريال بيتيس الإسباني في مدينة سان دييغو في جولة قبل الموسم في الولايات المتحدة على ملعب سنابدراغون في 31 يوليو / تموز المقبل.
وسيحل سنابدراغون بديلاً لراعي القميص الحالي «تيم فيوير» بدءاً من الموسم المقبل وعلق مدير التسويق في اليونايتد: «ستكون فرصة للاعبين للظهور بقميص الراعي الجديد».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s4e85bm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"