عادي

«وصال» يزور أصحاب الهمم ضمن فعليات «رمضان عجمان»

21:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عجمان: «الخليج»

في إطار تعزيز العلاقات الاجتماعية، نظم برنامج «وصال» ضمن فعاليات «رمضان عجمان تقوى وإيمان»، زيارة ميدانية ل45 من أصحاب الهمم، المنتسبين إلى مركز عجمان لأصحاب الهمم، ونادي عجمان لذوي الإعاقة، ومركز مشاغل للتأهيل والتدريب، بحضور ميثاء الشاعر، رئيسة فريق «وصال» وعدد كبير من المتطوعين، في مقر مركز عجمان لأصحاب الهمم.

وأكدت مريم المعمري، رئيسة اللجنة المنظمة للفعاليات، أن هذه الزيارات الميدانية واللقاءات التي ينظمها «وصال» تأتي ضمن خطط الفعاليات والأنشطة التي تقام في الشهر الفضيل، بهدف زيارة عدة مقرات، منها المستشفيات، ومراكز كبار المواطنين، وأصحاب الهمم، وسكنات العمال ودور الأيتام لتقديم الدعم المعنوي لهذه الفئات من أفراد المجتمع.

ومن أجل نشر ثقافة التسامح والتأخي وبثّ روح الطمأنينة في نفوسهم، وإدخال الفرحة في قلوبهم. والبرنامج منذ انطلاقه يحرص على تعزيز مفهوم التكافل والتراحم في إطار عملي مع ترسيخ خصال العطاء في المجتمع.

وقد لاقت هذه الزيارة قبولاً كبيراً من أصحاب الهمم، ومسؤولي المراكز المستضيفة، الذين عبروا عن سعادتهم بهذا الحضور في الشهر الكريم. كما أشادوا بدور البرنامج في تأصيل العمل الإنساني والمجتمعي الذي يعدّ جسراً متيناً يربط بين أفراد المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4az74pm3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"