عادي

«ادفنوني بعد موتي بيومين».. وصية غريبة من فيفي عبده لأبنائها

22:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فيفي

كشفت الفنانة المصرية فيفي عبده عن الوصية التي أخبرت بها أولادها لينفذوها عقب وفاتها، ألا وهي تركها لمدة يومين من دون دفن.

وأوضحت فيفي عبده في لقاء تلفزيوني، أنها طلبت من أولادها ترك جثتها من دون دفن حال وفاتها لمدة يومين، حتى يتأكدوا أنها ماتت، وليس مجرد غيبوبة سكر، أو غيرها من الأمراض التي قد تُدخلها في غيبوية، مؤكدة أنها تحب الحياة كثيراً، لأنها لم تعشها بسعادة في فترات كثيرة من عمرها.

وأشارت إلى أنها دائماً ما تدعو الله بطول العمر مع الصحة، قائلة: «أدعو الله يومياً أن يطيل عمري لأني لم أعش الدنيا بسعادة وراحة في مراحل كثيرة. لقد عانيت الشقاء كثيراً منذ طفولتي».

وأضافت الفنانة المصرية: «الصحة تاج على الرؤوس بالفعل.. فبعد مروري بتجربة قاسية مع المرض أدركت ذلك.. المرض مخيف وغدار.. وأدعو الله أن أموت بصحتي بعد سنوات عديدة».

على صعيد آخر، تحدثت الفنانة فيفي عبده عن تأثرها بوفاة اثنين من أشقائها في عام واحد، قائلة: «وفاة اثنين من إخواني في سنة واحدة خنجر دخل في قلبي.. وحينها تأزمت نفسياً للغاية، وشعرت بالرغبة في البقاء وحيدة، لذا تناولت الكثير من المهدئات».

وتابعت أن فقدان الأحباب والأشقاء إحساس صعب للغاية، مؤكدة أن الجمهور يعتقد أنها قوية، ولكنها ترى أنها «أضعف إنسان في الدنيا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3e5xxshx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"