عادي

شرطة دبي و«جامعة أبوظبي» تعزّزان تعاونهما في التعليم والتدريب

16:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مذكرة تفاهم بين القيادة العامة لشرطة وجامعة أبوظبي
دبي: «الخليج»
وقعت القيادة العامة لشرطة دبي، مذكرة تفاهم مع «جامعة أبوظبي»، لتعزيز التعاون والتبادل في المعلومات والمعارف في مختلف مجالات التعليم والتدريب والأبحاث العلمية، بما يخدم الأهداف المشتركة بين الجانبين.
وقع الاتفاقية من شرطة دبي، العميد بدران الشامسي، مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب بالوكالة، ومن الجامعة، الدكتور حمد العضابي، نائب مدير الجامعة للشؤون الإدارية والمالية.
وأكد العميد الشامسي، حرص القيادة العامة على توطيد الشراكات مع مختلف الجهات التعليمية الرائدة، وتوثيق العلاقات، وصولاً إلى الارتقاء بمنظومة الأداء الأمني والتأهيل الشرطي، واستقطاب أفضل الكوادر في تطوير الألعاب والبرامج الرقمية التوعوية، وتسهيل الزيارات والتدريب الداخلي وبناء الشخصية القيادية، بما يسهم في إنجاح الشراكة الاستراتيجية، وتقديم منح دراسية لمنتسبي شرطة دبي للدراسة في جامعة أبوظبي، في تخصصات الألعاب والرسوم المتحركة، دعماً للبرامج والتخصصات المتعلقة بتكنولوجيا تصميم الألعاب الرقمية والرسوم المتحركة.
وأشادت الجامعة، بجهود شرطة دبي في دعم التعاون في الابتكار والتكنولوجيا المتقدمة، وتصميم الألعاب الرقمية والرسوم المتحركة، بهدف تحسين الخدمات والأداء وتعزيز الأمن والسلامة في المجتمع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/msnvpe6d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"