عادي

«كلاود فلار» الأمريكية تفتتح مكتباً في مدينة دبي للإنترنت

16:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال الافتتاح
دبي: «الخليج»

افتتحت شركة «كلاود فلار»، المدرجة في بورصة نيويورك، مكتبها الجديد في مدينة دبي للإنترنت، في سياق توسيع شبكتها العالمية في أكثر من 310 مدن عبر أكثر من 120 دولة حول العالم، مثل مدن: الرياض والكويت والدوحة وعمّان وبيروت وبغداد وجدة ومسقط والمنامة وأربيل.
ويشمل الاستثمار في مكتب جديد في مدينة دبي للإنترنت، بناء فريق ينمو باستمرار، ويركز على تمكين الشركاء، وتعزيز الابتكار ونجاح العملاء.

وقالت ميشيل زاتلين، المؤسس المشارك والمدير التشغيلي للشركة: «إن دولة الإمارات والسعودية من بين أعلى دول العالم في ما يتعلق بالوصول إلى الإنترنت.

وخلال الربع الرابع من 2023، حجبت الشركة نحو 9.5 مليار تهديد إلكتروني في المنطقة، وتحمي الشركة ما يقرب من 20% من جميع المواقع على شبكة الإنترنت، وشهدت نمواً في استخدام الإنترنت في المنطقة تتجاوز نسبته 20%، بينما زادت وتيرة التهديدات الإلكترونية بنسبة 31% عن الربع السابق من العام نفسه.

وقال بشار بشايرة، رئيس المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط في الشركة: «تمثل منطقة الشرق الأوسط إمكانات نمو هائلة للشركة، حيث تتميز المنطقة باقتصادات سريعة النمو مدفوعة بالابتكار، ويغذيّها اتجاه التحوّل الرقمي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y34n6rkk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"