عادي

مبابي غاضب بسبب «ساندويتش شاورما»

10:59 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مبابي غاضب بسبب «ساندويتش شاورما»
مبابي غاضب بسبب «ساندويتش شاورما»
مبابي غاضب بسبب «ساندويتش شاورما»
مبابي غاضب بسبب «ساندويتش شاورما»
الشارقة: ضمياء فالح
انتقد محمد حني صاحب مطعم شاورما في فرنسا، وأحد المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي تهديد نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، برفع دعوى عليه بسبب وصفه إحدى ساندويتشات الشاورما في قائمة المطعم بـ«رغيف خبز مدور مثل رأس مبابي».
ويمكن الحصول على السندويتش عبر تطبيق «أوبر ايتس»، لكن فريق مبابي القانوني لم يعجبه استخدام اسم اللاعب لذا رفع دعوى على حني الذي يتابعه 1.8 مليون على إنستجرام.
ونشر صاحب المطعم الرسالة التي تلقاها من فريق مهاجم فرنسا وبطل العالم 2018 وهي مرسلة من محامية مبابي، دلفين فيرهدين، بالنيابة عن شركة KMA التي تدير حقوق صورة اللاعب والتسويق وتطلب فيها المحامية إزالة اسم مبابي من قائمة الطعام بغضون 8 أيام وإلا سترفع عليه دعوى في المحكمة لاستخدامه الاسم دون تصريح مسبق لأغراض تجارية.
وقال حني: «ألا تخجل؟ أليس لديك شيء آخر لتفعله؟ تقاضيني على شيء تافه. هذا عجيب، لا أصدق أن لاعباً مثلك وبهذا المستوى يفكر بي ويستخدم وقته وماله ليهاجمني، أنا لا أسبب الأذى لأحد».
وتوجد بان كيك باسم نجم فرنسا الدولي السابق ديميتري باييه، لاعب فاسكو دي غاما حالياً، في قائمة الطعام وعلق حني: «باييه لاعب ذو مبادئ، مبابي خسرها».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/48nchfwx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"