عادي

التعادلات تشعل صراع التأهل في كأس منصور بن زايد

23:21 مساء
قراءة دقيقتين
مهند العنزي خلال مباراة لفريقه الأرشيف

أبوظبي: محمد مصطفى

تواصلت سلسلة التعادلات في منافسات المجموعة الأولى ببطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم 2024، للمباراة الرابعة على التوالي، بعدما تعادل مكتب البعثات الدراسية مع مدارس الإمارات الوطنية، وكذلك مكتب التدقيق والتطوير المؤسسي مع الأرشيف والمكتبة الوطنية.

على ملعب «فندق قصر الإمارات» بأبوظبي، تعادل بطل آخر نسختين فريق مدارس الإمارات سلباً مع مكتب البعثات الدراسية، وذهبت جائزة رجل المباراة إلى ركريا أكريران، كابتن فريق البعثات الدراسية.

وفي اللقاء الثاني تقدم محمد فاروق للأرشيف والمكتبة الوطنية قبل أن يدرك رونالدو فورنس التعادل، ونال جائزة أفضل لاعب ماسوران جويديور، حارس الأرشيف والمكتبة الوطنية.

وبعد مرور جولتين، بات كل فريق يملك نقطتين من مباراتين، إلا أن الأرشيف والمكتبة الوطنية يتواجد في الصدارة بفارق الأهداف المسجلة، وخلفه مكتب التدقيق والتطوير المؤسسي ومدارس الإمارات الوطنية ثم مكتب البعثات الدراسية.

مهند: بطولة جذابة

ووصف مهند سالم العنزي، المدافع السابق لمنتخب الإمارات ونادي العين، كأس منصور بن زايد لكرة القدم بالبطولة الجذابة، وقال: جميع الفرق استعدت جيداً للنسخة الحالية، وما رفع من مستوى البطولة هو زيادة عدد الأجانب إلى 10 لاعبين بالنسبة لكل فريق.

وأضاف قائد فريق الأرشيف والمكتبة الوطنية: لذلك ننافس لاعبين أجانب يشاركون في المسابقات المحلية إضافة إلى آخرين من بطولات خارجية ويتمتعون بالجودة، إضافة إلى أن هناك الكثير من الأندية المحلية تعمل على متابعة اللاعبين من أجل ضمهم في الانتقالات.

وأثنى العنزي على الأمور التنظيمية والفعاليات المصاحبة للبطولة، قائلاً: اسم البطولة يجذب الجميع كما أنها تتمتع بجمالية خاصة داخل وخارج الملعب،

وفخور بتواجدي في البطولة التي تحظى بدعم لا محدود.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycxer5ns

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"