عادي

«الشارقة لرياضات الدفاع» ينظم ملتقى رمضانياً لتعزيز الاستدامة

23:56 مساء
قراءة دقيقتين
عبيد السويدي وأحمد العويس

يستضيف نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس بمقره في 20 مارس الحالي النسخة الخامسة من الملتقى الرياضي الرمضاني تحت شعار «شباب طامح.. رياضة مستدامة» بمشاركة نخبة من خبراء الرياضة المتخصصين وذلك برعاية مجلس الشارقة الرياضي وبالتعاون مع مجلس الشارقة للشباب بهدف التعرف إلى أفضل المواصفات الفنية والذهنية على مستوى العالم.

يشارك في الملتقى كل من عضو مجلس ادارة النادي الأهلي المصري وبطل العالم السابق في الكاراتيه الدكتور مهند مجدي، ومدير برنامج الأمان الرياضي في الاتحادين العالمي والآسيوي للجوجيتسو الأردني زيد جرندوقة، والأمين العام المساعد لاتحاد الجودو محمد جاسم سجواني، وخبير التايكواندو والمدرب الأولمبي عبدالله المازمي، ويدير جلسات الحوار عضو مجلس الشارقة للشباب خالد الرئيسي.

ويتضمن الملتقى الرمضاني عدة محاور منها الاطلاع على تجربة النادي الأهلي المصري في استكشاف وتطوير لاعبي رياضات الدفاع عن النفس والوصول بهم لمنصات التتويج الدولية، فضلاً عن التعرف إلى التجارب المتطورة في استكشاف اللاعبين وتطوير مواهبهم وأهمية الاستدامة في الحفاظ عليهم.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، أحمد عبدالرحمن العويس، أن الملتقى يركز على أهمية تعزيز طموحات الشباب والعمل على الارتقاء بهم في الجوانب كافة وبما يسهم في إعداد وتأهيل جيل رياضي وثقافي وفقاً لأفضل القيم الأخلاقية والممارسات العالمية لرياضات الدفاع عن النفس وتزامنا مع الخطة الاستراتيجية للنادي وبما يسهم في تعزيز المكاسب التي حققها أبناء النادي في السنوات الماضية.

وقال عضو مجلس الشارقة للشباب ومدير الملتقى، عبيد صالح السويدي، إنه سيتم توثيق الآراء والأفكار والمقترحات التي سيتم تناولها في الملتقى الرمضاني والمخرجات الرياضية والعلمية لتتم دراستها بشكل لاحق ومن ثم العمل على الاستفادة منها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/37k77zhk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"