عادي

مدير مانشستر سيتي يصف مواجهة ريال مدريد بـ«المملة»

11:49 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مدير مانشستر سيتي يصف مواجهة ريال مدريد بـ«المملة»
مدير مانشستر سيتي يصف مواجهة ريال مدريد بـ«المملة»
متابعة: ضمياء فالح
وصف تكسيكي بيغرشتين المدير الرياضي لنادي مانشستر سيتي بطل السداسية التاريخية وقوع الفريق في ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني للمرة الثالثة على التوالي بـ«المملة». وفاز الريال في مجموع الذهاب والإياب في البطولة عام 2022 وحصد لقب أوروبا، لكن سيتي انتقم في 2023 وهزم الريال وحصد اللقب لأول مرة في تاريخه.
وقال بيغرشتين: «يا له من شيء مخجل، ملل من هذه القرعة. دائماً نفس الشيء. القرعة نفس قرعة العام الماضي. سنحاول تذكر ما حصل العام الماضي ووصولنا إلى النهائي».
وتابع بيغرشتين: «ريال مدريد هو الفريق الأكثر ألقاباً في البطولة ولديه استمرارية الوجود في الأدوار الأخيرة منها كل موسم، ونحن نعتبر أنفسنا خصماً قوياً وقدمنا أداء مميزاً في دوري الأبطال».
في المقابل، يبدو ريال مدريد هذا الموسم أقوى من الموسم الماضي، إذ يتصدر الليغا بفارق 8 نقاط حالياً على خلاف الموسم الماضي الذي أنهاه بفارق 10 نقاط عن البطل برشلونة وعلق بيغرشتين: «دوري أبطال أوروبا هو المسابقة المفضلة لدى الريال، تاريخياً كان سيئاً في الليغا، لكنه قدم أداء مميزاً في البطولة. المنافسة تأتي ولا يهم ما يحدث فيها وفوق كل هذا هم الآن متصدرون في الدوري الإسباني لكن هذا لا يهم. هم يستمتعون بالبطولة الأوروبية ويعتقدون أنهم سيحصدون اللقب».
وسيسافر سيتي لملعب الريال في الذهاب 9 إبريل ثم يأتي ريال مدريد لملعب الاتحاد في الـ17 من الشهر، ما يجعل سيتي في موقف أقوى لإقصاء بطل أوروبا 14 مرة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ymeauwrv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"