عادي
للاطلاع على أفضل الممارسات وتبادل الخبرات

معبر حتا البري يستقبل وفداً من مكتب الهجرة التايلاندي

00:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

استقبلت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي وفداً تايلاندياً رفيع المستوى من مكتب الهجرة التايلاندي، للاطلاع على أفضل الممارسات والمعايير المطبقة، وذلك في إطار زيارة رسمية إلى منفذ حتا البري، وذلك كأول جهة تزور المنفذ بعد حصوله على نظام النجوم العالمي، ما يجعله المنفذ البري الأول في الدولة الذي يتمتع بهذا التميز العالمي.

استقبل الوفد التايلاندي بحفاوة وترحاب شديدين من قبل إدارة المنفذ، حيث تم تنظيم جولة مفصلة للوفد للاطلاع على أفضل الممارسات والتقنيات المتبعة في منفذ حتا البري، كما تم خلال الجولة تقديم العديد من العروض والشروحات التوضيحية والتفصيلية حول كيفية تطبيق أحدث التقنيات والممارسات في إدارة المنافذ الحدودية.

وأكّد الفريق محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب أهمية هذه الزيارة وتبادل الخبرات مع الدول الشقيقة والصديقة.

بدوره أعرب اللواء تاتشاي بيتانيلابوت مساعد المفوض العام للشرطة الملكية التايلاندية عن شكره وتقديره للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، ولإدارة منفذ حتا على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال.

وضم الوفد الزائر عدداً من القيادات والشخصيات الرسمية التايلاندية، بمن فيهم اللوتنانت كولونيل سوكارن نيمشاريون مفتش شعبة التحقيق والهجرة التايلندية، وتياربان ديتشكاشون مفتش فرعي لشعبة التحقيق والهجرة، فوريبونج برومسري قائد الفرقة في قسم التحقيق وقمع الجريمة، يرافقه من القسم كل من سيتيساك باياككول، وناتشانون كيتسانتيا، ووتيبونج تيبابال.

وتجول الوفد في مرافق معبر حتا، وتعرف إلى أفضل الممارسات التي تتبعها إدارة المعبر وكوادره البشرية في استقبال المسافرين القادمين والمغادرين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mmaxwknx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"