عادي

نجوى فؤاد تعاتب محمد السبكي بسبب 5 آلاف جنيه.. ما القصة؟

00:03 صباحا
قراءة دقيقتين

عاتبت الفنانة المصرية نجوى فؤاد، المنتج محمد السبكي، بسبب منحها أجر 5 آلاف جنيه عن مشاركتها في فيلم «حلاوة روح» عام 2014.

وأوضحت في تصريحات تلفزيونية أن السبكي تواصل معها وقتها وأخبرها أن لديه شخصية تظهر ضمن 4 مشاهد في فيلم من بطولة هيفاء وهبي، مشيراً إلى أن مؤلف العمل سيكتب لها المزيد من المشاهد خلال التصوير.

وأشارت نجوى فؤاد إلى أنها فوجئت أنها صورت المشاهد الأربعة فقط من دون وجود أي ظهور آخر للشخصية التي قدمتها ضمن الأحداث، وحين طلبت من محمد السبكي أن يمنحها أجرها، أرسل لها أحد الأشخاص ومعه 5 آلاف جنيه.

وتابعت أنها شعرت بالإحراج من إعادة المبلغ المالي مع الشخص الذي أرسله منتج الفيلم إليها، لكنها شعرت بالصدمة من أن يكون ذلك هو أجرها.

وأكدت نجوى فؤاد أنها كانت تُفضل أن يُرسل لها محمد السبكي باقة من الزهور أو أن يوجه لها الدعوة لتناول العشاء أو حتى يرسل لها بعض اللحوم من محل الجزارة الذي يمتلكه عوضاً عن أجرها في الفيلم، مشيرة إلى اعتزازها بعلاقتها بالمنتج الذي تعتبره بمثابة أخ لها.

في سياق آخر، كشفت نجوى فؤاد عن وصيتها بعد وفاتها، حيث ترغب في عدم إقامة مراسم عزاء لها.

وقالت: «أحضر الكثير من مناسبات العزاء، وأكون حزينة وأجد قلة من الأشخاص مثلي، لكن باقي المعزين يكونون منشغلين بالحديث عن الأفلام والحياة الشخصية، ولا يشعرون بالحدث».

وأضافت نجوى فؤاد: «لذلك السبب أتمنى حين أموت أن أكون وحيدة، مثلما عشت وحدي، وأتمنى من الله أن يسامحني عن جميع أخطائي».

ولفتت إلى عدم ممانعتها التبرع بأعضائها بعد وفاتها، لكي تفيد أشخاصاً على قيد الحياة، هم أولى بالاستفادة بما يمكنهم الحصول عليه من أعضاء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yttbnddt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"