عادي

نصف طن أسماك من «دبي البحري» لـ«بيت الخير»

20:46 مساء
قراءة دقيقتين
واصل نادي دبي الدولي للرياضات البحرية مبادراته المجتمعية في الموسم الرياضي البحري 2023-2024؛ حيث خصص جميع الأسماك التي شارك بها المتسابقون في بطولة دبي لصيد الأسماك 2024 «كنعد وسكل» للأعمال الخيرية، وسلمها إلى جمعية «بيت الخير» في خطوة رائدة.
وسجلت بطولة دبي لصيد الأسماك في نسختها لعام 2024 مشاركات مميزة أكدت تطور مهارات المشاركين وحماسهم الكبير الذي رفع من درجات الحماس طوال أيام البطولة والتي استمرت لمدة 5 أيام متتالية؛ حيث وصل مجموع أوزان الأسماك المشاركة إلى 590.95 كجم من سمك فئتي الكنعد والسكل.
وقال محمد عبدالله حارب الفلاحي، عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية المدير التنفيذي، إن نادي دبي الدولي للرياضات وفي ضوء متابعة وتوجيهات مجلس الإدارة برئاسة أحمد سعيد بن مسحار يتطلع دائماً لخدمة المجتمع بمختلف شرائحه، وخلق جسور من التواصل بين مختلف المؤسسات، ومن بينها جمعية «بيت الخير» التي وقع معها النادي مذكرة تفاهم يحصد ثمارها الطرفان.
وأكد محمد عبدالله حارب الفلاحي أن النادي يسعى لتحقيق هدف اجتماعي نبيل، وهو ما كان وراء تخصيص مجموع الأسماك التي حصل عليها المشاركون إلى الأعمال الخيرية، مما يعزز من مفهوم الشراكة المجتمعية، ويدعم ترابط شرائحه، مشيداً بالمشاركة الكبيرة ودور جمعية «بيت الخير» المؤثر في إنجاز هذا العمل، مهنئاً كل من شارك في البطولة على المجهود والتعاون المشترك.
وكانت منافسات فئة الكنعد شهدت تنافساً ساخناً بين المشاركين الذين قدموا 19 مشاركة وصل مجموع أوزانها إلى 428.95 كجم تميز بينهم المتسابق رقم 55 هزاع محمد بن ربيع المهيري الذي حقق المركز الأول بوزن وصل إلى 36.55 كجم.
ونجح المشاركون في صيد سمك السكل بالحصول على 8 أسماك وصل مجموع أوزانها إلى 162 كجم، ونجح في اصطياد أثقل سمكة وأكبر وزن المتسابق رقم 16 عبدالله إسحق عبدالله (31.7 كجم).
وحقق المتسابق رقم 81 علي عتيق علي المحيربي صاحب المركز الثاني في مسابقة فئة سمك الكنعد رقماً مميزاً في بطولة دبي الكبرى لصيد الأسماك 2024، حيث حل ثانياً بوزن (34 كجم)، لكنه سجل رقماً استثنائياً بصيده أطول صيد في الحدث على الإطلاق (158 سم).
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/46d3humj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"