عادي
«بالمز الرياضية» يتصدر «الأساتذة»

12 ميدالية للإمارات في بطولة جوجيتسو ند الشبا

03:02 صباحا
قراءة دقيقتين
عبدالله بن مكتوم وناصر آل رحمة وحسن المزروعي يتوجون الفائزات

حصد اللاعبون الإماراتيون 12 ميدالية في مختلف الفئات، من بينها 4 ذهبيات و4 فضيات، و4 برونزيات في أول أيام بطولة الجوجيتسو لفئات الأساتذة والناشئين والناشئات في مختلف الأوزان، ضمن فعاليات النسخة ال 11 من دورة ند الشبا الرياضية، الدورة الرياضية الأكبر من نوعها التي تقام خلال شهر رمضان المبارك في مجمع ند الشبا الرياضي، تحت شعار «قدرات لا حدود لها»، وتستمر حتى 31 مارس/آذار، وتتضمن 9 ألعاب رياضية.

وشارك في تتويج الفائزين في اليوم الأول كل من الشيخ عبدالله بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، وناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي نائب رئيس اللجنة المنظمة للدورة، ومحمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الجوجيتسو، وعبدالله الزعابي مدير المسابقات في اتحاد الجوجيتسو، وحسن المزروعي مدير الدورة، وعبد المنعم شمس الدين مدير العمليات في مستشفى «تداوي» راعي الدورة.

ووسط مشاركة واسعة من اللاعبين واللاعبات الذين يمثلون مختلف الأندية والأكاديميات في فئتي الناشئين والأساتذة تمكّن نادي العين من إحراز المركز الأول في فئة الناشئين، فيما حل لاعبو أكاديمية كازاخستان الوطنية في مركز الوصيف، ونادي الجزيرة في المركز الثالث.

أما على صعيد فئة الأساتذة، فقد تبوّأت أكاديمية بالمز الرياضية الصدارة، وحلّت أكاديمية كوماندو جروب في المركز الثاني، ونادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ثالثاً.

وأشاد ناصر أمان آل رحمة بمستويات المشاركين في منافسات الجوجيتسو التي يشارك فيها أكثر من 400 لاعب ولاعبة من مختلف الفئات والمستويات، وكذلك بالحماس الذي شهدته صالة مجمّع ند الشبا الرياضي على مستوى المشاركين والجمهور على حد سواء.

وقال آل رحمة: «لقد أسعدنا المستوى الذي قّدمه المشاركون في مختلف فئات البطولة وعلى جميع مستويات الأحزمة، فالحماس والندية كانا سمة المنافسات، كما ساهم الجمهور في تحفيز اللاعبات واللاعبين على تقديم أفضل مستوياتهم، وكل هذا يؤكد مدى التطور الذي بلغته الجوجيتسو بفضل دعم القيادة الرشيدة».

وأضاف: «لقد حرصنا على استمرار تواجد الجوجيتسو في برنامج منافسات دورة ند الشبا الرياضية؛ لما لمسناه من أهمية هذه الرياضة وانتشارها الواسع بين مختلف الفئات، وكذلك التعاون الكبير بين اللجنة المنظمة للدورة واتحاد الإمارات للجوجيتسو الذي أثمر عن تقديم بطولة ناجحة في جميع تفاصيلها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ysrepbnj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"