عادي

«إي آند» توصل الألياف الضوئية إلى اليخوت

17:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«إي آند» توصل الألياف الضوئية إلى اليخوت
«إي آند» توصل الألياف الضوئية إلى اليخوت
أبوظبي: «الخليج»
كشفت «إي آند» (اتصالات الإمارات) عن تعاونها مع شركة كورنينغ إنكوربوريتد، المتخصصة في مجال الألياف الضوئية، وذلك لتوصيل خدمة الألياف الضوئية إلى اليخوت في مرسى ياس، بأبوظبي. ويدمج هذا التعاون بسلاسة بين الحلول المتقدمة التي تقدمها «إي آند» مع كابلات الألياف الضوئية المتطورة التي تصنعها شركة كورنينغ، ما يوفر إمكانية الاتصال بشبكة الإنترنت إلى اليخوت.
وبفضل هذا التعاون، يتم لأول مرة توصيل 138 يختاً بخدمة الاتصال بشبكة الألياف الضوئية من «إي آند» وذلك عن طريق استخدام كابلات خاصة من إنتاج شركة «كورنينغ». وسيتيح هذا الحل لأصحاب اليخوت في مرسى ياس الاستمتاع بتجارب رقمية من الجيل التالي، وستوفر لهم سرعة فائقة وموثوقية عالية واتصالاً سلساً عبر الإنترنت للعمل والترفيه والتواصل. وتتوافق هذه المبادرة مع التزام «إي آند الإمارات» بتوفير التكنولوجيا المتطورة لعملائها أينما كانوا.
وقال مروان بن شكر، نائب أول للرئيس لشؤون تطوير الشبكات في شركة «إي آند» الإمارات: «يسعدنا الإعلان عن توصيل خدمة الألياف الضوئية إلى اليخوت بنجاح، لتجمع بين سرعة وموثوقية الشبكة، وهو ما يضمن اتصالاً دون انقطاع عند السفر والتنقل عبر اليخوت. نحن فخورون بأن نبدأ عصراً جديداً من الاتصالات البحرية من خلال هذا التعاون مع كورنينغ، لتقديم تجارب رقمية مطورة لجميع ملّاك اليخوت».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2w27rffb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"