عادي

حمدان بن مبارك يحفز لاعبي «الأبيض» قبل لقاء اليمن

00:08 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
التقى الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم الثلاثاء أعضاء الجهاز الفني والإداري ولاعبي منتخب الإمارات الوطني في ملعب جامعة نيويورك بجزيرة السعديات في العاصمة أبوظبي، حيث المعسكر التحضيري استعداداً لمواجهة منتخب اليمن الخميس ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة.
وهنأ الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان أعضاء المنتخب بمناسبة شهر رمضان المبارك، مُجدداً ثقته فيهم، وفي قدراتهم على تحقيق النتائج المرجوة خلال مشوار التصفيات الحالية، وكذلك البطولات المقبلة.
وأكد رئيس الاتحاد أن المنتخب يضم في صفوفه عناصر شابة وموهوبة أثبتت قدراتها خلال المسابقات المحلية إلى جانب بقية العناصر من أصحاب الخبرة الذين يلعبون دوراً بارزاً في صفوف«الأبيض» من الناحيتين الفنية والنفسية، مشيداً كذلك بلاعبي نادي العين الذين قدموا مستوى مميزاً مع بقية زملائهم في مباراتي الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا أمام نادي النصر السعودي، أهلهم إلى نصف النهائي، متمنياً لهم التوفيق في الدور المقبل.
من جانب آخر، أعرب لاعبو منتخبنا الوطني عن سعادتهم بهذه الزيارة التي لها الأثر الكبير في نفوسهم، خاصة وأن كلمات الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان دائماً ما تكون محفزة لهم على تقديم أفضل أداء.
حضر اللقاء عضوا مجلس إدارة الاتحاد عبدالمحسن فهد الدوسري وفهد إسماعيل الحوسني.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/fz83hbnu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"