عادي
تعزيز خطته الخاصة بالحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية

«دبي الإسلامي» يطلق «موڤ آثون» الرمضاني للياقة الصحية

19:54 مساء
قراءة دقيقتين
دبي الإسلامي

دبي:«الخليج»

أعلن بنك «دبي الإسلامي»، إطلاق مبادرة «موڤ آثون» الرمضانية، التي تهدف إلى تعزيز خطة البنك الخاصة بالحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية.

وتماشياً مع قيم الشهر الفضيل المبارك، ستسهم هذه المبادرة الجديدة والمبتكرة في الارتقاء بصحة الأفراد وجودة حياة المجتمع، بالتشجيع على الالتزام بأسلوب حياة أكثر صحة وحيوية، ونشر ثقافة العطاء في الوقت نفسه.

وتهدف الحملة، التي تقام بالتعاون مع تطبيق «فتزي» المبتكر للياقة البدنية، لتشجيع الجميع على المشاركة في هذه المبادرة الرامية لإحداث تغيير حقيقي، بالمساهمة في تحقيق الهدف المشترك المتمثل في الوصول إلى مليار خطوة في 30 يوماً.

وتمثل كل خطوة تقطع، قفزة جديدة تقرب البنك من تحقيق العهد الذي قطعه بالتبرع بمبلغ 100 ألف درهم لمؤسسة «دبي العطاء»، الخيرية التي تعمل على دعم تعليم الأطفال والشباب المحرومين في الدول النامية. وإلى جانب المشاركة في هذه المبادرة الخيرية النبيلة، ستتاح الفرصة لمجموعة مختارة من المشاركين للفوز بجوائز قيّمة.

وقالت جواهر الشامسي، مديرة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في البنك: «البنك من المؤسسات الحريصة على القيادة بالقدوة، التي أثبتت باستمرار أن القيادة المثالية تسعى دائماً لتحقيق الدعم والتمكين. ويسعدنا إطلاق هذه المبادرة الرمضانية الجديدة والهادفة. في الوقت الذي ننتظر كل عام حلول شهر الخير والعطاء، للتركيز بشكل أعمق على قيمنا الدينية والمساهمة في الأعمال الخيرية، نودّ تشجيع الجميع على المشاركة في هذا التحدي، واعتماد أسلوب حياة صحي ونشر ثقافة العطاء والإحسان في المجتمع. وتجسد هذه الحملة التزام البنك بالمشاركة المجتمعية والحرص على سلامة أفراده بالشراكات المبتكرة».

ويواصل البنك الجهود للنهوض بالصحة العامة للمجتمع، بتمويل مستقبل عادل ومنصف للجميع، يركز على التعليم الجيد، والسكن الميسور، وأفضل مستويات الرعاية الطبية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"