عادي

شرطة رأس الخيمة تخرج 13 مُنتسباً بدورة تأهيل الكلاب البوليسية

01:17 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

رأس الخيمة: «الخليج»

حضر العميد د. طارق محمد بن سيف، مدير عام العمليات الشرطية في القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة، والعميد محمد الحبسي، مدير إدارة التفتيش الأمني الاتحادي، حفل تخريج دورة تأهيل الكلاب البوليسية المكثفة، التي استضافها قسم التفتيش الأمني بشرطة رأس الخيمة، بمشاركة 13 منتسباً، من مختلف القيادات الشرطية في الدولة، وتخلل الحفل تقديم عروض للكلاب في عملية «تقفي الأثر»، بمختلف المجالات والتخصصات التي تم تدريبها عليها.

الصورة

وأكد العميد ابن سيف دور وجهود وزارة الداخلية في توفير كافة أشكال الدعم اللازم لتوفير البيئة المناسبة لتدريب وتأهيل الكلاب البوليسية في شرطة رأس الخيمة التي أثبتت قدراتها وكفاءتها في تنفيذ المهام الموكلة إليها التي تسهم بدورها في تعزيز الأمن والأمان من خلال دورها في كشف الجرائم.

وأضاف أن الدورة هدفت إلى بناء وتعزيز الثقة بين الكلاب ومدربيها، وتأهيلها وفق أعلى المعايير العالمية على ممارسة مهامها في الكشف عن الجرائم الجنائية، والبحث والإنقاذ، ومكافحة الشغب، لافتاً إلى سعي القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة الدائم وحرصها تحت مظلة وزارة الداخلية على تقديم أفضل أساليب التدريب المقترنة بأسلوب حياة صحي وآمن للكلاب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3nwj8rd6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"