عادي

مكافحة الآفات تسهم في حماية البيئة

19:40 مساء
قراءة دقيقتين

في التنمية الحضرية المتسارعة، لا يكون انتشار الآفات مفاجئاً. وتتنقل هذه المخلوقات من منزل إلى آخر في غضون أيام وتستغرق وقتاً قصيراً للتغلغل في المكان. المناطق ذات حركة المرور العالية مثل المجمعات السكنية والمناطق التجارية هي الأكثر عرضة لخطر الإصابة بهذه الآفات.

اتخذت بلدية دبي خطوات كبيرة لضمان مكافحة وإدارة الآفات في المدينة. ومن الضروري للمساحات التجارية استئجار خدمات مكافحة الآفات المعتمدة والمرخصة. بالإضافة إلى ذلك، ولضمان تنفيذ طرق المكافحة هذه بدقة، تعترف البلدية بشركات مكافحة الآفات التي تتخطى الحدود في تلبية أعلى معايير الصناعة.

تحتفل شركة «برو شيلد» المتخصصة في مكافحة الحشرات، بتجاوزها 10 سنوات من الخدمة في هذا المجال، وحصلت خلال هذه الفترة على العديد من الشهادات والتقديرات من مختلف المنظما وأصبح فريقها أفضل الخبراء في مكافحة الحشرات بدبي، حيث يحافظ على المساحات السكنية والتجارية آمنة بعلاج واحد في كل مرة. pest control Sharjah

على الرغم من الطبيعة الشاقة للمهام، تمكن الفريق من السيطرة على الموقف في كل مرة، إلى حد ضمان عدم انتشار الإصابة إلى المناطق المحيطة.

وفقاً لأسعد الطرابلسي، الرئيس التنفيذي ومؤسس Pro-Shield، فإن تركيزهم المستمر على التدريب الداخلي وتحديث استخدام منتجاتهم - وكلها معتمدة من البلدية، وذلك السبب الرئيسي وراء سمعتهم الممتازة خلال العقد الماضي. وقال: كانت رحلة ناجحة حتى الآن، و نفخر ليس فقط بتقديم خدمة فحسب، بل بالقيام بشيء يساهم بشكل مباشر في بيئة أنظف وأكثر صحة".

تلعب Pro Shield دوراً أساسياً في الحفاظ على النظافة للحفاظ على صورة رائعة للمنطقة، وحصلت أيضاً على شهادة تقدير من المجلس الوطني للسياحة والآثار. بالإضافة إلى ذلك، تم الاعتراف بالشركة من قبل USAS والجمعية الوطنية لإدارة الآفات (NPMA)، فضلاً عن استيفائها لمتطلبات ISO في الجودة.

وقال الطرابلسي: «يسعى فريقنا جاهداً لتحقيق الكمال في كل موعد، ولا يدخر وسعاً في تحديد أماكن اختباء الآفات للقضاء عليها بشكل لا تشوبه شائبة. وأصبح هذا ممكنًا لأن فريقنا المذهل تم تدريبه على التعامل مع أي موقف. إن تخصيص علاج للآفات، وتحديث المنتجات وتبديلها عند الضرورة، تهدف إلى معالجة الطفرات بفعالية. إن الاستخدام الواسع النطاق لمنتجات الآفات التي لا تستلزم وصفة طبية يجعل مهمتنا أكثر صعوبة بعض الشيء، حيث إنها ليست فعالة مثل المعتمدة، وبل تساهم في مناعة مجتمع الآفات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/7fn5fuk9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"