عادي
ضمن «حملة رمضان في دبي»

دبي تقدم خيارات متنوعة لتذوق أشهى المأكولات وقضاء أجمل الأوقات

20:34 مساء
قراءة 3 دقائق
دبي تقدم خيارات متنوعة لتذوق أشهى المأكولات وقضاء أجمل الأوقات
دبي تقدم خيارات متنوعة لتذوق أشهى المأكولات وقضاء أجمل الأوقات
دبي تقدم خيارات متنوعة لتذوق أشهى المأكولات وقضاء أجمل الأوقات
دبي تقدم خيارات متنوعة لتذوق أشهى المأكولات وقضاء أجمل الأوقات
دبي تقدم خيارات متنوعة لتذوق أشهى المأكولات وقضاء أجمل الأوقات

دبي: «الخليج»

في إطار حملة «رمضان في دبي» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وتشرف عليها «براند دبي» الذراع الإبداعية للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، بالشراكة والتنسيق مع 20 جهة حكومية وخاصة بدبي، تقدم مدينة دبي لسكانها وزوارها مجموعة كبيرة من خيارات الإفطار والسحور خلال الشهر المبارك، حيث تتيح هذه الأجواء للأصدقاء والأسر الاستمتاع بالتواصل أثناء تناول أشهى المأكولات المحلية والعالمية التي أعدّدت خصيصاً بمناسبة الشهر الكريم.

الخيم الرمضانية

تهدف الحملة إلى تعزيز التواصل بين أفراد المجتمع، وهو ما يتجسد في الخيم الرمضانية التي تنتشر في مختلف أنحاء المدينة، حيث تجتمع الأسر والأصدقاء لتبادل الأحاديث والمشاركة بسعادة أثناء تناول وجبات الإفطار أو السحور.

ويمكن لضيوف «خيمة زعبيل» في فندق «ماريوت الجداف» الاستمتاع ببوفيه إفطار مصمم خصيصاً خلال الأيام العشرة الأولى من رمضان، مع قائمة انتقائية لباقي أيام الشهر الفضيل. وتتصدر الأطباق العربية المأكولات المقدّمة داخل الخيمة، كما يضيف العزف الحي لآلة القانون أجواءً مميزة لقضاء أمسية مميّزة ملأى بالمرح والمأكولات الشهية.

ويقدم فندق «إس إل إس دبي» خيمة رمضانية فاخرة تتميز بتصاميم الأرابيسك الفنية وتقدم إطلالات خلّابة على المدينة من الطابق ال 75 لمبنى الفندق. وتتميز هذه الخيمة بمقاعد فخمة وفوانيس ملونة وسجاد تقليدي، وهي واحدة من أفخم الخيم الرمضانية في مدينة دبي.

وتعود خيمة المجلس مرةً أخرى هذا العام إلى مدينة جميرا، وهي واحدة من الخيم الأكثر شعبية لسكان دبي وزوارها، حيث تتوافر تشكيلة واسعة من المأكولات التي تناسب الجميع، مع واحدة من الإطلالات الأكثر شهرة على دبي.

ويقدم فندق «فيرمونت النخلة» مجلسه المميز، وهو خيمة في حديقته الخارجية مع بوفيه مفتوح يضم محطات للمأكولات تقدم الأطباق الشرقية والعالمية، مع عروض فنية وموسيقية حية تحمل الطابع العربي.

ويمكن للضيوف الاستمتاع بأقصى درجات الرفاهية في خيمة «المجلس» من فندق «ماندارين أورينتال جميرا»، التي تتميز بتصميمات داخلية مبهرة مع زخارف ذهبية مميزة، وتضم أفضل المأكولات من مطاعم الفندق «نستو باي روس شونان»، و«تاسكا باي خوسيه أفيليز» الحائز نجمة «ميشلان».

تجارب أصيلة للإفطار والسحور

تقدم مطاعم دبي مجموعة استثنائية من خيارات الإفطار والسحور، مع تشكيلة واسعة من المأكولات الشهية التي تناسب الجميع.

ويرحب مطعم «أرابيان تي هاوس»، الذي أسس في دبي، بسكان المدينة وزوارها بتجربة إفطار إماراتية أصيلة تحمل عنوان «من المزرعة إلى المائدة»، وتقدم أطباقاً مستدامة بنسبة 100% مع مكونات من المزرعة الخاصة بالمطعم.

ويمكن للزوار الاستمتاع بمأكولات منطقة الشرق الأوسط الأصيلة في مطعم «الماشوه» في «ريفرلاند دبي»، الذي يقدم تجربة الطهو المباشر للمأكولات العربية، تحت أضواء النجوم. ويقدم المطعم كل ليلة وجبة الإفطار التي تشمل مجموعة من الأطباق الشهية المستوحاة من التراث وتجسد جوهر رمضان. ويقدم لزواره فقرة عازف العود والتنورة، أيام الجمعة والسبت والأحد.

مهرجان شارع المأكولات

يعود مهرجان شارع المأكولات، ليقدم أجواء مجتمعية نابضة بالحياة، ويمنح زواره فرصة استكشاف النكهات المحلية والعروض الترفيهية وزينة رمضان، مع الاستمتاع بالطقس اللطيف في المساء بصحبة الأسرة والأصدقاء. وتقام الدورة الثانية من المهرجان في منطقة الشيخ حمدان - «كولوني» بالكرامة من 22 مارس وحتى 7 أبريل.

الأسواق والمهرجانات

تعد القرية العالمية الوجهة الأشهر لتجربة الثقافات المتعددة، حيث تأخذ عروض الإفطار والسحور الرمضانية زوار القرية في رحلة فريدة من نوعها في العالم، وسط أجواء نابضة بالحياة. وتقدم تشكيلة واسعة من المأكولات التي تلبي أذواق الزوار.

وتقدم فعالية رمضانيات في «ذا هب» بمجلس الخوانيج للأسر والأصدقاء فرصة اكتشاف مجموعة متنوعة من عروض المأكولات، ما يتيح للضيوف مشاركة اللحظات السعيدة معاً.

عروض Dine-Out

يتيح تطبيق «Everything App» المتخصص في تصفح المطاعم والخصومات من «كريم» لسكان دبي وزوارها، استكشاف باقات الإفطار والحجز والدفع مسبقاً بخدمة DineOut لأكثر من 200 وجهة، بما في ذلك مطعم «جونز داون تاون دبي»، و«التراس» بين الأبراج في جميرا أبراج الإمارات، ومجلس «السلطان» في جميرا زعبيل سراي. ويمكن للعملاء الاستفادة من العروض الترويجية التي تراوح بين 15 و 50% على فواتير تناول الطعام في جميع الوجهات، إلى جانب عروض ترويجية إضافية بنسبة 30% على خدمة «هلا تاكسي» عند الانتقال إلى وجهات تناول الطعام.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3szwtkux

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"