عادي
وسط أجواء روحانية واجتماعية مميزة

«كهرباء دبي» تنظم ملتقى رمضانياً لموظفيها

01:13 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» «الملتقى الرمضاني السنوي» لموظفيها، بحضور سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، وكبار المسؤولين وعدد كبير من موظفي الهيئة، وذلك في فندق أرماني دبي.

هنأ سعيد الطاير موظفي الهيئة بمناسبة شهر رمضان المبارك، داعياً الله عز وجل أن يجعل الشهر الفضيل شهر خير وبركة على دولة الإمارات العربية المتحدة، قيادةً وحكومةً وشعباً، وأن يحقق فيه أماني وتطلعات الأمتين العربية والإسلامية إلى عالم يسوده السلام والأمن والازدهار.

وأشار إلى أن الملتقى السنوي يأتي في إطار حرص الهيئة على توفير بيئة إيجابية تعزز أواصر الإخاء والتلاحم بين الموظفين، وتسهم في ترسيخ المبادئ الإسلامية النبيلة والقيم الأصيلة للمجتمع الإماراتي القائمة على البر والعطاء والمودة والإحسان، سيراً على نهج الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

وأضاف: «إذ نتأمل في التعاليم السامية لديننا الحنيف خلال شهر الصيام والطاعات، فإن شهر رمضان المبارك يذكّرنا دائماً بروح العبادة في الإسلام ودورها في تهذيب النفس وترويضها على الصبر والحلم والتحلي بالأخلاق الفاضلة، وعمل الخير ونشر السلام، والمحبة، والتآلف، والتراحم، وفي هذا الإطار تسعدني المشاركة المستمرة لموظفي الهيئة في العمل المجتمعي والتطوعي على مدار العام».

وفي ختام الملتقى كرّم سعيد محمد الطاير المحاضر فضيلة الشيخ خالد إسماعيل مصبح، والإعلامي أيوب يوسف، والمنشد عبد الله الوسمي تقديراً لمساهمتهم القيّمة في إثراء الفعالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"